رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ابنا عارضي الأزياء "سيدني كراوفورد" و"ريمي جيربر" نجمي أسبوع الموضة

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 08:07 ص
 كايا
كايا
أ.ش.أ
طباعة
تألقت كايا -16 عاما- وأخوها بريسلي - 18 عاما - ابنا عارضة الأزياء العالمية سيدني كراوفورد في عرض أزياء"نيويورك فاشون وويك" أو أسبوع الموضة في نيويورك،وكانا نجمي الحفل وعرضا أزياء أكبر بيوت الأزياء العالمية الأمريكية.
ووفقا للموقع الإلكتروني الفرنسي"باري ماتش" فإن تألق كايا وبريسلي في هذا العرض العالمي رغم صغر سنهما هو شيء طبيعي فهما ابنا العارضة العالمية ووالدهما ريمي جيربر هو أيضا عارض الأزياء الشهير ، فانطبق عليهما المثل القائل "ابن الوز عوام ".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟