رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

بالصور.. شركة مياه الشرب بالأقصر تنظم ندوات وتدريبات لتوعية العاملين بها

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 03:41 ص
تدريبات شركة مياه
تدريبات شركة مياه الشرب
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نظم مركز تدريب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عدد من الندوات والتدريبات للعاملين بها ولعدد من المهندسين حتى تتكون لديهم المعرفة الكاملة بالقوانين المنظمة للعاملين بالشركة.
وأوضح وليد الإدفاوي مسئول بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أنه تم تنفيذ برنامج (أنظمة الترشيح المختلفة) في الفترة من 11 حتى 14 من سبتمبر الجاري وتحاضر به المدرب كيميائية إيمان مصطفى، وفي نهاية البرنامج يكون المتدرب قد تكونت تكونت لدية معرفة بأنواع المرشحات المختلفة بمحطة مياه الشركة والمحطات الأخرى وكذلك الوقوف على معرفة نظريات الترشيح ودورة الترشيح في عملية معالجة المياه. 
وأضاف الإدفاوي، أنه تم أيضًا تنفيذ برنامج "التدريب الصيفي" لتدريب خريجي كلية الهندسة "مدني وكهرباء واتصالات وميكانيكا وحاضر بها المهندس أنور سيد حسين والمهندس محمود أحمد على واستمر التدريب 20 يومًا وذلك من خلال مراعاة الإدارة العليا للشركة للبعد الاجتماعي والبيئي وخدمة المجتمع المدني وذلك في إطار التعاون في مجال التدريب بين الشركة ونقابة المهندسين بالأقصر.
وتابع، أنه تم خلال الأيام الماضية تنفيذ برنامج "دليل لائحة شئون عاملين "1" "لأخصائي موارد بشرية استمر لمدة 3 أيام وحاضر به المدرب" عبد العظيم فتحي" رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة مشيرًا إلى أنه في نهاية البرنامج التدريبي يكون المتدرب قد تكونت لديه المعرفة الكاملة بالقوانين المنظمة للعاملين بالشركة والتي يتم العمل بها بشركات مياه الشرب والصرف الصحي.
كما نظم مركز تدريب الشركة الاجتماع الدوري لقطاع المعامل وضبط الجودة وذلك بحضور مدير عام المعامل ومديري المعامل بالشركة لمتابعة سير العمل بمعامل الشركة المختلفة ووضع حلول لما يواجه المعامل من تحديات لتحسين جودة مياه الشرب وتقديم كوب مياه نظيف لأهالي ومواطني محافظة الأقصر.
هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟