رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب
ads

سائق توك توك: "بعت هدومي ومفضلش غير الحصيرة"

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 02:48 ص
منزل عبدالرحمن بدون
منزل عبدالرحمن بدون آثاث
كتبت - فاطمة جابر
طباعة
«بعت كل ما أملكه السرير والغسالة والبوتاجاز والدولاب وأصبحت على الحصيرة فى حجرتنا التى نستأجرها لسداد قرض حصلت عليه من بنك الائتمان للزواج»، هكذا بدأ عبدالرحمن محمد «سائق توك توك» بمركز منفلوط ومقيم بشارع الحصرى، حديثه لـ «البوابة».
وأضاف «اقترضت ٤٠ ألف جنيه وظننت أنى أستطيع أن أسدده من خلال عملى كسائق توك توك، ولكن اصطدمت بظروف الحياة الصعبة.. كنت أحصل في اليوم على ٣٠ جنيها، ولا يوجد أى دخل آخر فأهلى ظروفهم صعبة ولا يملكون شيئا، ولم يكفنى هذا المبلغ الضئيل لاحتياجاتنا من مأكل ومشرب وإيجار الحجرة المسقوفة بالخشب، التى نعيش بها أنا وزوجتى».
وتابع عبدالرحمن «لم يكن لى خيار آخر سوى بيع محتويات الحجرة وملابس زوجتى التى جاءت بها كعروس، واحتفظنا بالحصيرة وعدد من الأكواب والأطباق وما لا يزيد عن «هدمتين تلاتة نبدل فيهم»
«كنت أحلم بإنجاب طفل ولكنى أخاف عليه أن ينام بدون غطاء، وتبهدله الأيام معى وأنا لا أعرف مصيرى وأبحث عن عمل حتى أبدأ من جديد بعد أن انتهيت من تسديد القرض الذى دمر حياتى».
ويستكمل عبدالرحمن «ما احتاجه فرصة عمل حتى أعيش أنا وزوجتى المسكينة التى تنام أحيانا بدون عشاء، ولا أملك ثمن شراء دواء فى حال مرضت».
واختتم عبدالرحمن حديثه «أنا مش عايز أجيب لحمة عايز أعرف أجيب أى أكل وشرب إنشاله عيش حاف.. أنا ملتزم بإيجار ٣٠٠ جنيه للحجرة وكهرباء وميه ومصروفات يحتاجها أى شخص لكى يستطيع أن يعيش».

الكلمات المفتاحية

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟