رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

اتحاد الكرة يراضي الأهلي بـ"الأجنبي الرابع"

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 01:19 ص
 اتحاد الكرة برئاسة
اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة
كتب - علاء علي
طباعة
فجر مصدر مسئول باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد إمكانية تراجع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، عن بيانه السابق بشأن موافقة الجبلاية على قيد ٤ أجانب في كل نادٍ مع إشراك ٣ فقط، مشيرًا إلى أنه سيتم الموافقة على طلب الأهلي بحرية إشراك لاعبيه الأجانب الأربعة.
وأشار المصدر في تصريحات لـ«البوابة»، إلى أنه لا يوجد بالفعل قرار رسمي بشأن قواعد إشراك الأجانب أو لائحة بذلك، ولكنه كان اتفاقا وديا بين رئيس الجبلاية ومجموعة من الأندية وعلى رأسها الأهلي والزمالك.
وطالب بعض أعضاء المجلس بالتراجع عما جاء في البيان؛ حيث إنه لا داعي لرفض اشتراك الأجانب الأربعة طالما أن اتحاد الكرة وافق على قيدهم من البداية، ومن المنتظر أن يحسم اتحاد الكرة هذا الأمر في الاجتماع المقبل، لإنهاء الجدل حول الأزمة، خاصة في ظل اعتراض مسئولي القلعة الحمراء على القرار الذي تم تسريبه من الجبلاية بشان مشاركة ٣ أجانب فقط في المباريات.
وعلمت «البوابة» أن أبو ريدة، يسعى إلى ترضية مسئولي الأهلي وجماهيره بعد «فضيحة» مباراة الأهلي والجيش وما شابها من عوار تحكيمي أثر بشكل مباشر في نتيجة المباراة، خاصة أن المنافس التقليدي «الزمالك» سيرحب بالأمر هو الآخر.
في شأن متصل، حذر رئيس الجبلاية هاني أبوريدة، عصام عبدالفتاح، عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام، من التصريحات الاستقزازية التي أطلقها خلال الأيام الماضية، والتي أشعلت غضب جماهير الأهلي، خاصة أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي واضح، مشيرًا إلى أن الصمت أفضل مع وعود بتقديم مستويات أفضل خلال المرحلة المقبلة.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟