رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

حبس بودي جارد حاول اختطاف رجل أعمال عربي بمنطقة الساحل

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:46 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ولاء مالك
طباعة
أمرت نيابة الساحل بحبس بودى جارد قبل اختطافه رجل أعمال عربى؛ بسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة الساحل، 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكشفت التحقيقات أن البداية أثناء تواجد قوة من مباحث قسم شرطة الساحل والمعيَّنة كطوف أمني بميدان فيكتوريا تلاحظ لهم قيام قائد السيارة ماركة كيا سيراتو بترولي اللون، وبصحبته شخص آخر باعتراض طريق قائد السيارة رقم "س ي ر 4981" ماركة مرسيدس سوداء اللون، وإجباره على التوقف ومحاولة إكراهه على استقلال سيارة ماركة كيا سيراتو صحبتهما.
وتمكّن الطوف الأمني من ضبط الطرفين، وتبين أنهما أحمد صالح، 39 سنة، رجل أعمال، يحمل جنسية عربية ومقيم بفندق ويقود السيارة مرسيدس "مِلكه"، وطرف ثان أحمد عباس، وشهرته "أحمد بيبس"، 43 سنة، عاطل ومسجل خطر والسابق اتهامه في 4 قضايا. 
وبالفحص تبين أن الثاني كان يعمل حارسًا شخصيًّا لدى الأول منذ حوالي 6 سنوات، وقام الأخير بإنهاء عمله منذ شهرين بسبب خلافات مالية بينهما على مبلغ 26 ألف جنيه، فخطط الثاني لتتبعه واختطافه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة بإجمالي المبلغ، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الفحص أقر بصحته، وبسؤال المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟