رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

شاهد الأمن الوطني في قضية ميكروباص حلوان: المتهم أطلق النار على القوات

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:27 م
البوابة نيوز
دعاء صلاح
طباعة
قال شاهد بقطاع الأمن الوطنى، بقضية خلية ميكروباص حلوان، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسه المستشار حسين قنديل: إنه كان مكلفًا بالقبض على المتهم أحمد سلامة.
وأضاف بقوله إنه وردت معلومات باختباء المتهم بمنطقة 15 مايو، عند توجه القوة الأمنية إلى مكان اختبائه أطلق المتهم أعيرة نارية صوب قوات الأمن، وردّت القوات على إطلاق النار، ما أدى إلى وفاته، وكان بحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، ومبلغ مالى وعدد من الهواتف المحمولة، في الواقعة التى أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة فى حلوان.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين محمد سعيد الشربيني وسامى زين الدين وعفيفى عبدالله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبدالرشيد.
يذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهمين عدة تهم منها، الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و7 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد على فهمى "رئيس وحدة مرور المنيب"، والمجند المرافق له، وإشعال النار فى سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوى "من قوة إدارة مرور الجيزة" بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه مصرى بتاريخ 6 أبريل 2016.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟