رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

نواب دمياط يطلبون العشرات من كراسات شروط مدينة الأثاث.. والمحافظ يرفض

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:12 م
الدكتور إسماعيل عبد
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
حسام الدين محمد
طباعة
فجر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، مفاجأة من العيار الثقيل، خلال اللقاء الصحفي الذي اقامه بحضور معتز بهاء الدين العضو المنتدب والمدير التنفيذي لمدينة دمياط للأثاث، حيث قال إنه تلقى طلبات من أعضاء في مجلس النواب، للحصول على عشرات من كراسات الشروط الخاصة بحجز ورش مدينة الأثاث بدمياط، وهو ما قوبل بالرفض لوقف أي محاولات للمتاجرة بالمشروع، أو المزايدة أو المجاملة.
ورفض المحافظ الإفصاح عن أسماء أعضاء مجلس النواب الذين تقدموا بذلك الطلب، موضحا إنه لن يسمح لأحد بشراء أكثر من كراسة منعا للمجاملات، وستكون كل كراسة باسم صاحبها ليحصل أكبر عدد ممكن من الصناع والتجار على الكراسات.
يذكر أن موعد طرح كراسات الشروط هو 17 سبتمبر الجاري، في مكتبة مصر العامة بدمياط، بمبلغ 300 جنيه للكراسة الواحدة، كما قام المحافظ بتنفيذ حملة إعلانية ضخمة للدعاية للمدينة.
كما قال المحافظ، إن هناك صعوبة في تخصيص ورش بالمدينة بنظام الإيجار، حيث أن شروط الطرح تمنع ذلك في الوقت الحالي مضيفا إنه يحاول تجميع مقترحات صغار الصناع لدراستها والعمل على الاستجابة لها وتوفيرها لهم كي يكون لهم أكبر عدد ممكن من الورش داخل المدينة.
برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟