رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب
ads

5 أبراج عنيدة لا تحاول إقناعها بشيء

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 02:56 م
البوابة نيوز
أحمد جميل
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
هناك 4 أبراج لا يقتنعون إلا بما يرونه صواب، ويمكنهم الجدال معك لأطول فترة ممكنة للوصول إلي ما يريدونه ولا يتنازلون عن رغبتهم لتحقيق حل يرضي الطرفين إنها الأبراج العنيدة الـ5 التي سنعرضها عليكم في التقرير التالي:
5 أبراج عنيدة لا

1- برج الثور

يعتبر من أكثر الأبراج عنادًا نظرًا لشخصيته القوية المحبة للسيطرة، والتي لا تسمح له إلا بفرض آراءه علي من حوله، بالإضافة إلي أنه من المستحيل أن يتراجع عن قرار أخذه حتي لو كان خطأ.
5 أبراج عنيدة لا
2- برج الجدي
لا يقتنع مواليد هذا البرج برأي أحد بسهولة، فهم يتمسكون بنظراتهم وآرائهم ويسعون دائمًا للوصول إلي أهدافهم مهما كلفهم الأمر مواجهين جميع التحديات التي تقف أمامهم.

5 أبراج عنيدة لا

3- برج الميزان

ويدخل ضمن قائمة الأبراج الأكثر عنادًا وذلك لأن مواليد هذا البرج يتمتعون بثقة شديدة بآرائهم وقناعاتهم الخاصة، ولذلك فمن الصعب إقناعهم بسهولة، لذلك يلجأ من يريد طلب شيء منهم إلي طلب هذا الأمر بطريقة لا يشعر فيها مواليد الميزان كأنه يأمر حيث ليس هناك فرصة لفرض رأي أحد عليه.
5 أبراج عنيدة لا

4- برج العقرب

يعتبر العقرب من الأبراج العنيدة جدًا خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي يحبها فهو لا يسمح لأحد بتغيير رؤيته، ولا ييأس أو يمل من محاولات أقناع الآخرين برأيه.

5 أبراج عنيدة لا
5- برج الحمل
وهو من الأبراج المتسرعة جدًا في اتخاذ القرارات وعلي الرغم من أن بعض القرارات تكون خاطئة فهم لا يتراجعون عنها أبدًا ويفضلون خوض التجربة بأنفسهم دون تدخل من أحد.

الكلمات المفتاحية

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟