رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

نجوم الغناء يودعون الصيف بحفلات خارج البلاد

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 07:22 ص
 المطرب الشعبي حكيم
المطرب الشعبي حكيم
أ.ش.أ
طباعة

يحيى نجوم الغناء آخر حفلات الصيف خارج البلاد، خلال شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل، فأعلن أكثر من مطرب ومطربة عن حفلات لهم للجاليات العربية بأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد المطرب حمادة هلال لإحياء حفلات غنائية في مدينة نيويورك الأمريكية، ويبدأ حفله الأول يوم 6 أكتوبر المقبل على مسرح "ماستر" بمدينة نيويورك، على أن يقام حفله الثاني في أمريكا يوم 7 من نفس الشهر على مسرح "أناهيم"، بمصاحبة المطربة فرح يوسف.

كما تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب، بمصاحبة اللبناني عاصي الحلاني، حفلا في باريس يوم 16 سبتمبر الجاري، بعد سلسلة حفلات ناجحة بمصر.

حكيم وجولة أوروبية

وأعلن المطرب الشعبي حكيم عن جولته الغنائية بعدد من الدول الأوروبية، وعلى رأسها فرنسا، خلال الأسابيع المقبلة.

وتبدأ الجولة في أواخر سبتمبر الجاري، وقرر أن يتم تخصيص عائد جميع حفلاته لصالح صندوق "تحيا مصر" ومؤسسة مجدى يعقوب ومستشفى علاج الأورام.

فعاليات جولة الفنان حكيم الفنية المقبلة في أوروبا تبدأ يوم ١٥ سبتمبر الجاري على مسرح أبولو برشلونة إسبانيا، وفي اليوم التالي حفل بمسرح لاترانسبور دور ليون بفرنسا، وفي يوم ٢١ سبتمبر على مسرح "melkweg" في أمستردام هولندا.

وتضمنت أجندة الفعاليات خلال شهر سبتمبر في فرنسا حفلا يوم ٢٣ سبتمبر على مسرح الأوليمبيا وحفلا يوم ٢٤ على مسرح "la condicion publique"، وحفلا يوم ٢٨ سبتمبر على مسرح لافيرا تولوز ويختتم الجولة يوم ٣٠ سبتمبر على مسرح "مونبلييه".

وبالنسبة للحفلات في مصر، تحيى المطربة أنغام حفلاً غنائياً فى التجمع الخامس على مسرح الماريكى يوم 29 سبتمبر الجارى، وتغنى عددا من أغاني ألبومها الجديد بينها "اتجاه واحد"، "طول ما أنت بعيد"، "أكتبلك تعهد"، و"عن فرح غايب".

وكانت أنغام قد أحيت حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، قبل أسبوعين بأحد المسارح الكبرى، وهو الحفل الذي حمل لافتة كامل العدد.

يذكر أن أنغام تقوم حالياً بتحضيرات ألبومها الجديد والذى ستطرحه مطلع العام المقبل.

هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟

هل تؤيد وضع ضوابط قانونية ملزمة للحد من الزيادة السكانية؟