رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خالد عكاشة: حادث العريش انتقام لضربة "أرض اللواء"

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 09:06 م
العميد خالد عكاشة
العميد خالد عكاشة
أحمد عصام عيسى
طباعة
قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إن العملية الإرهابية التي وقعت في سيناء اليوم الإثنين، جاءت ردا على ما قامت به قواتنا أمس في أرض اللواء.
وقتلت وزارة الداخلية، أمس الأحد، 10 عناصر إرهابية اتخذت شقتين سكنيتين بمنطقة أرض اللواء بالجيزة وكرين للاختباء وعقد لقاءاتهم التنظيمية.
وقال "عكاشة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، على قناة "TeN"، مع عمرو عبدالحميد، مساء اليوم الاثنين، إن عملية سيناء اليوم انتقامية ومُركبة ونوعية تختلف كثيرا عن العمليات الإرهابية التي شهدتها المناطق في سيناء قبل ذلك.
وأضاف أن التنظيم الإرهابي في سيناء ما زال قادرًا على تنفيذ هجمات وخطوط اتصاله بالخارج قائمة، وما يحدث يؤكد أنه يضخ دماء إرهابية جديدة.
وأعلنت مصادر أمنية وشهود عيان، ارتفاع عدد شهداء الحادث الإرهابى بسيناء إلى 18 شهيدًا، إثر استهدافهم بعبوة ناسفة، وتم نقل الشهداء إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث.
وعلى جانب آخر، شهدت منطقة سيناء حالة من الاستنفار الأمنى، وتعزيز تواجد قوات الأمن فى الشوارع والمحاور الرئيسية.
ووجهت أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة استهدفت أوكار العناصر المتطرفة فى سيناء، والتى دأبت على استهداف رجال الشرطة وقوات الأمن ما بين الحين والأخر، كرد فعل على الضربات الاستباقية التى انتهجتها الأجهزة الأمنية مؤخرة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟