رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساعد رئيس "حماة الوطن": قطر متورطة في أحداث 11 سبتمبر

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 03:42 م
احداث 11 سبتمبر
احداث 11 سبتمبر
سمير عثمان
طباعة
قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن قطر متورطة في أحداث 11 سبتمبر، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسبما ذكرت إليانا روس ليتينن، رئيس اللجنة الفرعية للشئون الخارجية، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالكونجرس الأمريكي.
وأضاف الغباشي أن "إليانا" أشارت إلى تورط مسئول قطري رفيع المستوى في تقديم الدعم لخالد شيخ محمد، العقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر، وذلك خلال جلسة استماع داخل الكونجرس الأمريكي لتقييم العلاقات الأمريكية مع قطر.
وتابع أن الأزمة القطرية المصرية، موجودة منذ أيام الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وتمثل ذلك في دعم عناصر إرهابية مناهضة للدولة، واستخدام قناة "الجزيرة"، التي تدخلت في الشأن الداخلي.
وتابع: "هذا الأمر ينطبق أيضًا على ليبيا، ومساعدة قطر لحلف الناتو، لتدميرها، وإمداد العناصر الإرهابية بالأسلحة والمعدات، حتى وصل الأمر إلى إرسال طائرتين عسكريتين للمشاركة في تدمير ليبيا".
وفي سوريا، أرسلت الأسلحة والمعدات، وقدمت دعمًا ماليًا غير محدودًا للعناصر التكفيرية، لتدمير سوريا، وكسر النظام المحافظ على وحدة وسلامة الأراضي السورية.
وأكمل الغباشي أن الدوحة سعت إلى إثارة الفتن في عدد من الدول الخليجية المجاورة، منها المملكة العربية السعودية، والإمارات، والبحرين، وحاولت التدخل في السياسات الداخلية لتلك الدول.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟