رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

في دعوى خلع: رفضت محاولته لإجباري على ممارسة الرذيلة فحولني لـ"مدمنة"

السبت 09/سبتمبر/2017 - 11:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
انجى نصر الدين
طباعة
رفعت " هناء ع" 22 سنة دعوى خلع حملت رقم 4141 ضد زوجها "مصطفى" 33 سنة، وذلك بسبب أنه أجبرها على الإدمان بعدما رفضت محاولات زوجها لإجبارها على ممارسة البغاء مقابل المال.
بدأت هناء حكايتها باكية: بعدما توفيت أمي وجلست مع أخي في بيته كنت حملا ثقيلا على زوجته فكانت تفتعل المشاجرات حتى أدى الأمر بي للموافقة على أي عريس يأتي لينشلني من جحيم زوجة أخي، فوافقت على الزواج من أول عريس أتى به أخي كرها وكان مدمنا وأجبرني على الإدمان وهو ما فاقم من مأساتي فكلما فررت من جحيم وقعت في جحيم آخر.
وتقول الزوجة: تسبب أخى الأكبر في مأساتي طوال حياتي، بدأت قصتي بوفاة والداتي فقرر أخى أن يأخذني للعيش معه وعشت معه دومًا ما كان يحدث شجار بيني وبين زوجة أختى، ولمشاجرتها معي وإلحاحها الشديد على أخى أرادت أن تتخلص منى، فأخذت تدب الهواجس في أذن أخى حتى قرر أن يتخلص منى فزوجني لبلطجي لا يعرف عنه شيئا لأفاجأ بأنه مدمن مخدرات. وعشت معه حتى فرض على أن أقيم علاقات غير شرعية أو يهددني بالقتل فأبيت، فحبسني ومنع عن الطعام.. 
وتستطرد بعدما فشلت كل الحيل أن يجعلني أمارس البغاء مقابل المال لجأ بعدها إلى حيلة شيطانية، وهي أن يشترى لي بعض الحبوب المخدرة ويعطيها لي بطرق مخفية حتى أصبحت مدمنة، فنجح في إجباري على إقامة علاقات غير شرعية مع الرجال، وبذلك تحقق هدفه لكني لم أتحمل الحياة بهذا الشكل، فقررت أن أخلعه ورفع دعوى خلع عليه حملت رقم 2233 لسنة 2017.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟