رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني يحيي عبدالرحيم علي ويطالب بإرسال كتابه عن "الإرهابية" للكونجرس الأمريكي

السبت 09/سبتمبر/2017 - 11:44 م
البوابة نيوز
محمود نفادي
طباعة
‏أشاد النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بالطبعة الإنجليزية من كتاب الدكتور عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة تحرير جريدة وموقع "البوابة نيوز"، والذى صدر تحت عنوان ”داعش.. إعادة رسم خرائط منطقة مضطربة”، كما حياه على كتابه الآخر عن جماعة الإخوان الإرهابية والذى يصدر بالفرنسية أوائل الشهر المقبل.
وأكد النائب "زين الدين" فى بيان له أصدره، منذ قليل، أن الكاتب الصحفى الدكتور عبدالرحيم على، فضح جماعة الإخوان الإرهابية فى هذا الكتاب الذى يجب أن تستغله الدولة فى كشف هذه الجماعة الإرهابية المارقة لدى الرأى العام الخارجى وخاصة فى بريطانيا ودول الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريكية.
وطالب النائب من زميله البرلمانى عبدالرحيم على، إرسال نسخ من هذا الكتاب لجميع البرلمانات بمختلف دول العالم خاصة الكونجرس الأمريكى والبرلمانات الأوروبية حتى يكون لدى برلمانيى العالم رؤية واضحة حول حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية، وبما يمكن برلمانات العالم من الضغط على الحكومات لإصدار قرارات بتصنيف جماعة الإخوان كجماعة إرهابية ليتم القضاء على تنظيمها الدولى الإرهابى.
واعتبر "زين الدين" هذا الكتاب بأنه وثيقة مهمة لكشف ألاعيب جماعة الغخوان الإرهابية والتى لا تزال تجد دولًا داعمة للإرهاب وفى مقدمتها قطر ونظامها الإرهابى ممثلًا فى تميم بن حمد وعصابته الإجرامية موجهًا التحية والتقدير لزميله الدكتور عبدالرحيم علي، على الجهد الكبير الذى بذله فى هذا الكتاب وعلى وطنيته فى مساندة الدولة المصرية بجميع مؤسساتها للتصدى للإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية المارقة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟