رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"البنت ضاعت".. "البوابة نيوز" ترصد ظاهرة اختفاء الفتيات

السبت 09/سبتمبر/2017 - 03:28 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
منتصر سليمان
طباعة
تعددت حالات الاختفاء فى المجتمع، وخاصة بين الفتيات، حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى تلك الفتيات بعد فشلهم فى العثور على أبنائهم وبناتهم المفقودين.
وقد رصدت "البوابة نيوز" عددا من وقائع الاختفاء التى حدثت اليوم الجمعة فى بعض المناطق
العثور على فتاة الحوامدية المختفية
عثرت الأجهزة الأمنية بالحوامدية بقيادة المقدم محمود سمير، رئيس مباحث القسم، وبمعاونة الرائد عبدالعزيز فرحات، معاون المباحث، على الفتاة المريضة بالمس الشيطاني، التي اختفت يوم الأربعاء الماضي، في ظروف غامضة.
وكشفت التحريات التي جرت بمعرفة الرائد كريم زايد، معاون المباحث، بعدما تتبع هاتف الفتاة تبين أنها أجرت مكالمة هاتفية لصديقتها، وأخبرتها بالذهاب لها والإقامة معها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، فقام على الفور بالذهاب لمنزل صديقتها الموجود بدائرة قسم الحوامدية، وتم العثور عليها.
وتلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغًا بتغيب شيماء شعبان عبدالمجيد، في العقد الثانى من العمر بمدينة الحوامدية في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر رسمي بقسم الشرطة من قبل شقيقها بعد فشل أسرتها في العثور عليها، وقال إنها تعاني من حالة مرضية "مس شيطاني"، وتحرر عن ذلك محضر رقم ٢٦٦٦ لسنة ٢٠١٧.
اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة بمركز أبو النمرس
تغيبت نورهان أشرف حسن، ١٧ سنة ومقيمة بمدينة أبو النمرس في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر رسمي بقسم الشرطة من قبل والدها بعد فشله في العثور عليها. 
وأكد والد الفتاة "أشرف حسن"، في محضر الشرطة، أن نجلته طالبة في الثانوية العامة وذهبت ليلة أمس في الساعة الواحدة ظهرا لأخذ درس لغة إنجليزية في مركز تعليمي ولم تعد بعدها، موضحا أن ابنته، لا يوجد خلافات بينها وبين أحد، وتكثف مباحث قسم شرطة أبو النمرس جهودها لسرعة العثور على الفتاة. 
حرر عن ذلك محضر رقم ٣٥٧٧ لسنة ٢٠١٧ وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
اختفاء فتاة ثانوى فى ظروف غامضة بالخانكة.. ووالدها: " بنتى مخطوفة" 
اختفت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، وتدعى أمل ياسر شعلان، من أبو زعبل بمنطقة الخانكة بالقليوبية في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر رسمي بقسم الشرطة من قبل والدها، حيث بحثوا عنها فى كل مكان دون أن يجدوها. يقول والد الفتاة، " بنتى بتدرس فى ثانية ثانوى عام، وقد أرسلتها لدفع أموال الجمعية، وكان معاها 7 آلاف جنيه كانت ذاهبة للجمعيات لدفعها، ولكنها لم تعد من بعدها". 
وأضاف والد الفتاة لـ" البوابة نيوز"، "أنا متأكد إن بنتى مخطوفة، وذهبت إلى قسم الشرطة وقمت بتحرير محضر، كما أننى بحثت عن ابنتى فى كل مكان ولكنى لم أجدها، ولا توجد أى عداوات أو مشكلات بينى وبين أى شخص فى المنطقة كلها". 
وتم تحرير محضر رقم 9397 لسنة 2017 جنح الخانكة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟