رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

غدا.. "قابيل" يفتتح فعاليات معرض"الصين والدول العربية"

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 09:47 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عزة الراوي
طباعة
يفتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة صباح غد، فعاليات الدورة الثالثة لمعرض "الصين والدول العربية" وذلك نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث إن مصر هي ضيف شرف المعرض هذا العام والذي يقام تحت شعار "الصداقة والتعاون والتنمية" بمدينة ينشوان بمقاطعة نينغشيا ذاتية الحكم.
وكان قابيل قد شارك ضمن الوفد الرسمى المرافق للرئيس السيسى فى اجتماعات قمة تجمع البريكس التى عقدت بمقاطعة شيامين الصينية على مدى اليومين الماضيين.
ومن المقرر أن يلقي وزير التجارة والصناعة كلمة افتتاح معرض"الصين والدول العربية" وكذا كلمة بمناسبة افتتاح المعرض الثقافي والسياحي المصري بحديقة الزهور بمدينة ينشوان في حضور كبار المسئولين في مقاطعة نينغشيا.
كما سيلقي قابيل أيضًا كلمة أمام قمة أعمال الصين والدول العربية 2017 المقامة تحت عنوان "نحو تنمية متكاملة" لبحث سبل التعاون المشترك بين الصين والدول العربية، إلى جانب إلقاءه كلمة أخرى أمام مؤتمر الترويج للتجارة والاستثمار بين مصر والصين والذي يعقد على هامش المعرض لاستعراض أفق التعاون الاستثماري والتجاري بين مصر والصين.
هذا ومن المقرر أن يشارك الوزير أيضا في منتدى "الصين والدول العربية للتعاون في قطاع السيارات" الذي سيناقش السياسات المتبعة في تصنيع السيارات في بعض الدول العربية وسبل الاستفادة من الخبرة الصينية في تطوير هذه الصناعة الحيوية في الدول العربية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟