رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس والشعب المصري بعيد الأضحى

الأحد 27/أغسطس/2017 - 10:34 ص
 حسين عبدالرحمن أبوصدام
حسين عبدالرحمن أبوصدام النقيب العام للفلاحين
كتب /عبد الناصر محمد واميرة سالم
طباعة
بعث حسين عبدالرحمن أبوصدام النقيب العام للفلاحين، برقية تهنئه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقال النقيب في رسالته: "بمشاعر يملؤها التوقير العظيم لشخصكم الكريم يسعدني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع الفلاحين اتقدم بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأماني أن يعيده الله عليكم أعوامًا عديدة ومصر والأمة الإسلامية في خير وازدهار.. حفظكم الله لمصر وسدد خطاكم على طريق العدل والحق.. إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى".
كما بعث نقيب عام الفلاحين ببرقية إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وإلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، والدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة، وإلى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ولرجال القوات المسلحة ورجال الشرطة وللشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى.. أعاده الله على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟