رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

الأربعاء.. "القومي للمسرح" يكرم نادية رشاد

السبت 26/أغسطس/2017 - 09:17 م
الفنانة القديرة نادية
الفنانة القديرة نادية رشاد
حسن مختار
طباعة
يُكرّم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، بإشراف الدكتور أسامة رءوف مدير عام بحوث الثقافة المسرحية، الفنانة القديرة نادية رشاد، يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس الجاري، في الثامنة مساء، على خشبة المسرح القومي، بحضور كوكبة من نجوم الفن المصري.
وقال الدكتور أسامة رءوف لـ"البوابة نيوز": إنه جارٍ الانتهاء من اللمسات الأخيرة للفيلم التسجيلي والكتاب المعد للفنانة المسرحية "نادية رشاد"، وذلك حرصا على إقامة حفل التكريم في موعده المحدد. 
ويأتي التكريم من خلال إهداء وزير الثقافة ورئيس قطاع الإنتاج الثقافي، درع المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وشهادة تقدير للفنانة القديرة نادية رشاد في احتفالية تقدم فيها الفرقة الموسيقية الدائمة بالمركز مجموعة من أبرز أغاني زمن الفن الجميل منها "موسيقى بهية، من حبي فيك يا جاري، العوازل، طاير يا هوا، أنا حبيتك الأول، دارت الأيام، بحبك يا مصر".
كما يتم عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح يتناول مسيرة الفنانة "نادية رشاد" وشهادة المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي والمخرج القدير عبدالغني زكي، بالإضافة إلى إقامة معرض مستنسخات لأبرز الأعمال المسرحية التي قدمتها الفنانة نادية رشاد، وإهداء السادة حضور الحفل كتاب يسرد رحلة عطاء نادية رشاد المسرحية إعداد المؤرخ المسرحي الدكتور عمرو دوارة.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟