رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

بعد صفقة "ديمبلي".. تعرف على أغلى 5 صفقات في"الميركاتو"

السبت 26/أغسطس/2017 - 10:52 ص
اغلى 5 صفقات فى الميركاتو
اغلى 5 صفقات فى الميركاتو
محمد هشام
طباعة
يعد هذا الصيف الأكثر إثارة في تاريخ الصفقات على مستوى العالم، وكيف لا؟!، وحجم إنفاق الفرق الأوروبية اقترب من الـ3 مليارات يورو، وكأنها مجرد رقم عابث لا قيمة له، فبعد صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي التاريخية والتي أجراها الفريق الكتالوني برشلونة، والتي تعد الأكبر في تاريخه ووصلت إلى 150 مليون يورو بالإضافات، نقدم لكم أغلى 5 صفقات قامت بها الفرق في الميركاتو الصيفي هذا العام.

بعد صفقة ديمبلي..
1- صفقة البرازيلي نيمار جونيور:
والتي اعتبرها البعض صفقة القرن، وبلغت 300 مليون يورو، مقسمة إلى 222 مليون دفعها الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان لبرشلونة، بالإضافة إلى حوالي 40 مليون أخذها والد نيمار كعمولة، وبعض الإضافات الأخرى.


بعد صفقة ديمبلي..
2- صفقة انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي:
من فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى فريق برشلونة الإسباني، والتي بلغت 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى قرابة الـ 40 مليون عمولات وإضافات اخرى.


بعد صفقة ديمبلي..
3- صفقة انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو:
من فريقه إيفرتون إلي فريق مانشستر يونايتد، والتي بلغت 85 مليون يورو في صفقة تعد ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.


بعد صفقة ديمبلي..
4- صفقة الإسباني ألفارو موراتا
من فريق ريال مدريد إلي فريق تشيلسي الإنجليزي، والتي بلغت حوالي 80 مليون يورو، في صفقة اعتبرت الأغلى في تاريخ فريق مدينة لندن.

بعد صفقة ديمبلي..
5- صفقة انتقال الفرنسي بنجامين ميندي:
ظهير أيسر موناكو الفرنسي إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي بلغت 57.5 مليون يورو، وأصبح ميندي بهذه الصفقة هو أغلى مدافع في تاريخ الساحرة المستديرة.
برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟