رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"المصريين الأحرار" يناقش مشكلات القطاع الصحي في بني سويف

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 09:48 م
المصريين الأحرار
المصريين الأحرار
سمارة سلطان
طباعة
التقى وفد من أمانة حزب "المصريين الأحرار"، في محافظة بني سويف، برئاسة الدكتورة منى عبدالله، أمين الحزب، الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور هاني همام، مدير المستشفى العام لبني سويف، لمناقشة مشكلات قطاع الصحة، وأهم المعوقات التي يواجها.
وقالت الدكتورة منى عبدالله، أمين الحزب ببني سويف: إن الحديث مع المسئولين تطرق لمناقشة ضرورة تطبيق خدمة التأمين الصحي الشامل، ووجود 88 وحدة صحية لا يتوفر بها أطباء، وسوء توزيعهم وكذا مشكلات الممرضين، ونقص التجهيزات الطبية.
وتابعت "عبدالله" بالقول: «أحد المشكلات التي ناقشناها أنه لا توجد صيانة دورية للأجهزة الطبية، والمباني، لزيادة عدد الحالات المستفيدة من كفاءة الأجهزة، وضرورة توفير طبيب أسرة، حاصل على الماجستير أو الدكتوراه».
وأضافت أمين «المصريين الأحرار» أن عدد المستفيدين من توقيع الكشف الطبي بجهاز الرنين المغناطيسي وصل لما يقرب من 1.4 مليون شخص خلال أقل من عام، مع العلم أن كفاءة قدرته التشغيلية تصل لـ800 ألف حالة فقط.
وأكدت الدكتورة منى عبدالله، أن كل المشكلات والمقترحات التي تم استعراضها خلال الاجتماع، ستعرض على مسئولي اللجان النوعية، والهيئة البرلمانية بحزب «المصريين الأحرار»، كمساهمة من الحزب لحلها.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟