رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الفريق "مميش" يشهد تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية البحرية ببورسعيد

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 01:30 ص
الفريق مهاب مميش
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
أ ش أ
طباعة
شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فعاليات حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري دفعة 2017، وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، والدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ولفيف من أساتذة الأكاديمية وعمداء الكليات.
وقدم الفريق مهاب مميش التهنئة إلى الطلاب وأهالي الخريجين، وأكد أن تلك اللحظة تمثل البداية وليست النهاية وعليهم التسلح بالعلم وصقل مهاراتهم وخبراتهم.
وأكد أن تنمية إقليم قناة السويس تمثل انطلاقة مصر، مشيرا إلى أنها ستوفر فرص عمل كثيرة لخريجي الأكاديمية والجامعات في المناطق اللوجستية والصناعية، لافتا إلى أن المنطقة تمثل أهم منطقة صناعية ولوجستية في العالم، وتصل بين البحر الأحمر والمتوسط.
وأضاف أنه قد حان الوقت لاستغلال الموقع الفريد لمنطقة قناة السويس في خلق كيانات اقتصادية ولوجستية جديدة وتوفير فرص عمل للشباب.
من جانبه، أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن وجود الأكاديمية البحرية في بورسعيد يعد فخرا للمحافظة، مؤكدا أنها كيان عملاق، وكيان علمي وعالمي.

الكلمات المفتاحية

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟