رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

7 فنانين أشادوا بألبوم "الهضبة".. "معدي الناس"

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 07:01 م
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
دارين محمود
طباعة
أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، وعدد من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا، بألبوم الفنان عمرو دياب الجديد "معدي الناس".
كان من بين الفنانين الذين أشادوا بألبوم الهضبة محمد هنيدى وعمرو مصطفى ودينا الشربينى وايتن عامر 
جاءت الإشادات على النحول التالى: 
1- محمد هنيدي على طريقته الكوميدية الخاصة، سخر من أغنية عمرو دياب الجديدة "أجمل عيون"، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" صورة له من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وعلّق عليها: "عبلة والله لأحبك موت وأحب برج الحوت.. #مبروك_عمرو".
2- عمرو مصطفى هنأ " فريق عمل الألبوم عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "أجمل عيون.. قلبي اتمناه.. مبروك لكل فريق عمل الألبوم"، حيث أنه ملحن الأغنيتين، وعلّق أيضًا على كلمات أغنية "يا أجمل عيون" التي جاء فيها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت"، قائلًا: "الأخوة والأخوات برج الحوت أظن أنا عملت اللي عليا معاكم.. باقي الأبراج انتظرونا".
3- دينا الشربيني عقب الشائعات التي ترددت حول وجود علاقة بينهما، نشرت صفحة عبر موقع "فيسبوك" تحمل اسم الفنانة "دينا الشربيني" منشورًا جاء فيه: "إيه رأيكوا في البوم عمرو دياب الجديد"، وهو ما كان سببًا في سخرية الكثيرين منها، خاصة بعد أغنية "أجمل عيون" والتي قال فيها عمرو "أحب برج الحوت"، واتضح أن دينا الشربيني أيضًا برج الحوت!.
4- آيتن عامر في الساعات الأولى من صباح اليوم طلبت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" من جمهورها توضيح مكان بيع ألبوم الهضبة الجديد في الساحل، وبعد ساعات غرّدت على "تويتر": "العادي إن ألبوم عمرو بيتفهم ويتحب بعد ما تسمعه مرتين تلاتة.. الغريب المرة دي إني عشقت الألبوم من أول مرة اسمعه.. عمرو دياب المرة دي مختلف أوي". وأضافت في تغريدة أخرى: "الألبوم مختلف أوي عن قبل كده، فعلا بتمنى يفضل في الحالة اللي هو فيها أيا ما كانت لأنها فعلا فارقة معاه جدا على كل المستويات"، وهو التعليق الذي اعتبره البعض تلميحًا على علاقة الهضبة بالفنانة "دينا الشربيني".
5- هند صبري رغم أنها لم تعلق بشكل مباشر على الألبوم، الا انها"، أعادت نشر تغريدة لأحد مستخدمي موقع "تويتر"، احتوت على صورتها من فيلم "أحلى الأوقات" مصحوبة بتعليق: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".
6- الإعلامية والمطربة "سلمى صباحي" علّقت على الألبوم الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" قائلة: "بقالي سنين ماسمعتش عمرو دياب حلو كده شبه شرايط زمان اللي مرتبطة بذكريات المدرسة والجامعة لكل جيلي.. حمد لله ع السلامة يا هضبة".
7- محمود البزاوي بطريقة كوميدية، سخر من أغنية "أجمل عيون" بنشر صورة له عبر موقع "تويتر" من فيلمه "همام في امستردام"، وعلّق عليها: "وبحبك إيه العمل.. ياللي أنت برج الحمل".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟