رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سكرتير عام جنوب سيناء يودع أولى أفواج الحج البري

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:26 ص
أفواج الحج البرى
أفواج الحج البرى
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
يشهد ميناء نويبع البحري بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، احتفالية توديع أولى أفواج الحج البري، التي من المقرر أن يحضرها اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ الإقليم، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية، وللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، بجانب ممثل عن الجانب الأردني.
يشار إلى أن "أبو سنة" اجتمع أمس الأحد مع ممثلى الجانب الأردنى، وممثل محافظة جنوب سيناء، ومسئولى شركة الجسر العربى، وكل أعضاء المجتمع المينائى بميناء نويبع البحرى (جمارك / شرطة ميناء / جوازات / حجر صحى)، لبحث الترتيبات والاستعدادات والإجراءات الخاصة بموسم الحج البرى.
ومن المنتظر أن يبدأ اليوم توديع 13 ألف حاج و368 باصا خلال الفترة من 14 أغسطس وحتى 23 أغسطس على متن العبارتين برنسيسة وسينا من خلال رحلات مكوكية.
وقال ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر: إنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسة اللواء مهندس هشام أبو سنة، ومدير عام شركة الجسر العربى واللواء يسرى الأخرس نائب مدير عام شركة الجسر العربى، واللواء بحرى عبدالقادر جاب الله رئيس شركة القناة للتوكيلات الملاحية وممثل محافظة جنوب سيناء، لمتابعة موسم الحج لهذا العام، والوقوف على الإجراءات العملية وتذليل كل المصاعب، واتخاذ القرارات المناسبة فى وقت سريع.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟