رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

لويس فونسي ونيكول سابا يتألقان في حفل الساحل الشمالي

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:32 ص
نيكول سابا
نيكول سابا
تصوير: محمود عبد الناصر
طباعة
أحيا النجم البورتوريكي لويس فونسي، مساء أمس الجمعة، حفله الغنائي الأول بمصر بمشاركة النجمة اللبناينة نيكول سابا في سهرة حملت عنوان "Summer Tropical Party" بالساحل الشمالي ضمت عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير. 
قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية هند رضا، وأحيا "فونسي" أولى فقراته التي افتتحها بأغنيته الشهيرة "Despacito" الأكثر استماعا في التاريخ بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع، بعدها حرص على شكر الحاضرين، مؤكدأ عن سعادته بتواجده في أجمل مكان بصحبة أجمل شعب.
كما قدم فونسي أغنية "Profecy" وفي ختام فقرته أعاد تقديم "Despacito" بناء على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلالها الجمهور الغناء. 
بينما تألقت "نيكول" في ختام الحفل بفقرة لم تقل إثارة عن "فونسي" بداية من صعودها متألقه بفستان ذهبي خطف أنظار الجميع ممن شاركوها وصلات الغناء والرقص على أغاني "طبعي كده"، "براحتي"، "قررت"، "التوتو ني"، "كنت في حالي" و"فارس أحلامي". 
كان ضمن الحضور من نجوم الفن المخرج سامح سليم، المنتج محمد بكير وأسرته، أحمد عز، الشيف علاء الشربيني وحرمه، كابتن شادي محمد، الإعلامي حازم الكاديكي وحرمه الإعلامية هبة الكاديكي، المستشار محمد حمودة، وزير الاستثمار السابق، الإعلامية سحر عبدالرحمن، الإعلامية هويدا بهجت، ومن الشركة المنظمة حسن أباظة، فايز أباظة، محمد طلعت. 
وكان لويس قام بتحية نيكول قبيل الحفل داخل فندق ريكسوس الساحل الشمالي، حيث مقر إقامتهما وبالتحديد عقب انتهاء النجمة اللبنانية من تصوير لقاء حصري لقناة "on E" تقدمه الإعلامية يارا الجندي والإعلامي شريف نور الدين، ضمن حلقة خاصة عن زيارة فونسي لمصر للمرة الأولى بحضور وائل المصري مدير أعمال سابا، ومحمد طلعت مسئول الشركة المنظمة بوكيرستار إنترناشونال. 
ويعد الحفل هو الأول الذي يغني فيه لويس فونسي بمصر، كما تم اختيار نيكول سابا لتشاركه في إحيائه نظرًا لجماهيريتها الكبيرة بالمنطقة العربية خاصة مصر.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟