رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أيمن أشرف لـ"البوابة سبورت": وصية والدتي سبب عودتي للأهلي

الخميس 10/أغسطس/2017 - 05:12 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف
خالد علي
طباعة
آخر الطيور العائدة إلى النادي الأهلي، رحل عن القلعة الحمراء في وقت سابق، ولكن نجح في إثبات ذاته، وتعاقد معه النادي الأهلي مرة أخرى، ليكون أحد أهم الصفقات، والتي يعول عليها المدير الفني، حسام البدري، آمالا عريضة، للعب في أكثر من مركز. 
"البوابة سبورت" التقت بأيمن أشرف عقب إعلان النادي الأهلي رسميا عن الصفقة، وكان لنا الحوار التالي: 
لماذا لم تجدد عقدك مع سموحة واخترت الأهلي؟ 
سعيد جدًا بالعودة إلى بيتي مرة أخرى، وقدد حققت أمنية والدتي ووصيتها بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى، وفضلت العودة إلى الأهلي، رغم محاولات فريقي السابق سموحة بتجديد عقدي، وأيضا تلقيت عرضًا آخر من نادي الزمالك، وأكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي سموحة والزمالك، وقراري من البداية كان العودة للنادي الذي تربيت بين جدرانه.
ومتى بدأت مفاوضات الأهلي معك؟ 
بدأت بعد شهر يناير الماضي، من خلال الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، الذي أجرى معي، ومع وكيلي اتصالا هاتفيا لبحث انتقالي للأهلي، ولم تكن لدي أية شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، فحلم العودة للنادي الذي لعبت له منذ أن كان عمري 7 سنوات كان يراودني كثيرا، وعصام سراج سهل كثيرا من عملية عودتي لبيتي.
وهل تحدث معك أحد من الجهاز الفني؟ 
تلقيت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواي وأكد ثقته في قدراتي، فبالبدري هو من قام بتصعيدي من قطاع الناشئين للفريق الأول، وتحدث المدير الفني معي حول المراكز التي أجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر والمدافع المساك، وأنا أثق في البدري، وسيمنحني الفرصة للتعبير عن نفسي، وإظهار قدراتي مع الأهلي.
ولماذا تأخر الإعلان عن انضمامك للأهلي؟ 
البدري وسراج، اتفقا معي على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر؛ احتراما لفريق سموحة.
وكيف ترى المنافسة مع لاعبي الأهلي في ظل وجود 3 لاعبين آخرين في نفس مركزك؟
المنافسة ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، وأمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر حسام البدري، وأنا أرتبط بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، وهذا الأمر سيسهل من عملية اندماجي وانسجامي بشكل سريع مع الفريق.
كيف ترى وجود أكثر من لاعب في صفوف الفريق من أبناء النادي؟ 
وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خصوصا أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.
ما هي طموحاتك مع الأهلي؟ 
طموحاتي مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خصوصا أنني تربيت على ذلك، وتوقعت العودة لارتداء القميص الأحمر عقب رحيلي في أول موسم، وأتمنى أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة إفريقيا في الفترة المقبلة، وسوف أدعم الفريق في نهائي كأس مصر من ملعب المباراة.
ولماذا لم تنضم للمنتخب الوطني رغم أدائك المميز مع سموحة؟
أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفراعنة، وأرى بأن الاختيارات دائما تكون ما بين لاعبي الأهلي والزمالك واللاعبين المحترفين، وفرصتي في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال تواجدي في القلعة الحمراء.
ومن هو مثلك الأعلى؟ 
الراحل محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر الأهلي السابق، هو مثلي الأعلى، وتعلمت منه الكثير، وأحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، حيث سبق وأن لعبت مع سيد معوض، المدرب العام بالجهاز الفني، وصبري رحيل وحسين السيد، أثناء فترة تواجدي السابقة بالأهلي.
وفي النهاية ما هي رسالتك لجماهير الأهلي؟ 
أشكرهم على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأعدهم ببذل أقصى جهد للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟