رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

الخميس 10/أغسطس/2017 - 02:03 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
لقيت سيدة مصرعها فيما أصيب ثلاثة آخرون في حادث تصادم بين تروسيكل وعربة كارو على طريق "ميت غمر - بنها".
وكان اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد خيرى الشويخ مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة بحدوث تصادم على طريق " ميت غمر - بنها" أمام عزبة شاهين بميت غمر.
وانتقل مأمور وضباط المركز برئاسة المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير تروسيكل ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو "السيد ع ن" 56 سنة، عامل، في اتجاه ميت غمر اصطدم بعربة كارو يستقلها المدعو "محمد ع أ" 52 سنة فلاح، أثناء خروجها من أحد الطرق الفرعية.
ونتج عن الحادث وفاة زوجة قائد التروسيكل وإصابته ونجلته باشتباه نزيف داخلى بالمخ وكسر بقاع الجمجمة واشتباه بنزيف داخلى بالمخ " ولا يمكن استجوابهما ومستقل العربة الكارو بكسر بالذراع الأيسر وإشتباه نزيف داخلى بالمخ.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام وتحويل قائد التروسيكل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وإنصراف مستقل العربة الكارو من المستشفى من تلقاء نفسه. 
وبسؤال نجل المتوفاة محمد 30 سنة سائق، ومقيم بذات القرية أيد ذات المضمون، واتهم مستقل العربة الكارو بالتسبب في الحادث وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يُفيد أن سبب الوفاة نتيجة نزيف داخلى بالبطن والمخ، ولا توجد شبهة جنائية وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على التروسيكل والعربة الكارو على ذمة تصرفات النيابة وجار موالاة الاستعلام عن حالة المصابين الأول والثانية وسؤالهما فور إمكانية ذلك وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط مستقل العربة الكارو.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14956 لسنة2017 جنح المركز بالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك وموالاة التحفظ على التروسيكل والعربة الكارو لحين صدور قرار آخر بشأنهما وموالاة الإستعلام عن حالة المصابين.
توصلت تحريات المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة (تم التصريح بالدفن).
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟