رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فيروس جرائم "داعش" تنقل عدواها للشارع.. ذبح فتاة على يد والداها للشك في سلوكها.. فصل رأس "حمادة" في خلاف عائلي بالبدرشين

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 07:32 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
شيماء مدحت
طباعة

يبدو أن جرائم "داعش" الدموية، رسخت في بعض العقول الضالة بالشارع، حتى أصبحت أساليب وطرق القتل التي يستخدمونها من ذبح وتقطيع وتمثيل بالجثث هي ذاتها طرق القتل التي ينتقم بها البعض؛ وشهدت الاونة الاخيرة عدة وقائع ذبح وتقطيع جثث أبرزها

فيروس جرائم داعش

فخ لفتاة ينتهى بذبحها

وقعت فتاة في العقد الثاني من عمرها في الفخ الذى نصبه لها والدها واشقائها، داخل السيارة، حيث اصطحبوها حتي وصلوا إلي الطريق الصحراوي الغربي، وعند مركز سمسطا تخلوا عن مشاعر الرحمة وقاموا بخنقها ثم ذبحها بسكين وألقوها بمنطقة صحراوية، بسبب الشك في سلوكها.

اكمل الاب ونجليه طريقهما في العودة الي منزلهم وكأن شيئا لم يكن، لكن عناية الله شاءت أن تمر قوة أمنية بالمنطقة ليكونوا سببا في إسعافها وإنقاذ حياتها ليكتب لها حياة جديدة، لتروي تفاصيل الواقعة البشعة لرجال المباحث الذين قاموا بإلقاء القبض على الأب ونجليه الاثنين واعترفوا بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فيروس جرائم داعش

ذهب ليتقدم لوظيفه فخسر حياته

من المعتاد ان يذهب الشخص للتقدم الى احد الوظائف ليعود إما بالموافقه او الارجاء الى وقت اخر، أو الرفض؛ لكن ضحية تلك الواقعة “مصطفى أ ر” حديث التخرج،خسر حياته على يد عاطلين قاما بسرقته ندما كان فى طريقه للتقديم فى وظيفة، وأثناء سيره مع صديقه قطع عليهما شخصين يستقلان دراجه بخارية، وهددا المجني عليه لمحاولة سرقته بالإكراه.

وبعدما هددا الشاب بسرقته بالقوة، رفض الشاب إبراز ما بحوزته، فطعناه 7 طعنات فى القلب وأسفل الظهر، ولم يكتفيا بذلك، بل ذبحه أحدهما، وفرا هاربين، وتم تحرير محضرا بالواقعة رقم 5881 جنايات المطرية لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

فيروس جرائم داعش

ذبح شاب انتقاما من أهله

وفى البدرشين نشبت مشاجرة بين شقيق "حمادة جمال دعبس" ويدعى «إسلام» وعمه «زينهم» من جهة، وأحد أفراد عائلة أخرى ويدعى «سعيد»، من جهة أخرى، بسبب خلاف على مبلغ مالى، فقام «زينهم» بإطلاق عيار نارى على «سعيد» وتم نقله إلى المستشفى، فقام مجموعة من عائلة المجنى عليه «سعيد» باختطاف «حمادة» ووالده واقتادوهما إلى منطقة المقابر، وعندما وصلهم خبر وفاة «سعيد» فى المستشفى قاموا بذبح المجنى عليه «حمادة» انتقامًا منه.

قابيل وهابيل

اقدام شاب على ذبح أخيه، بطريقة وحشية للخلاف بينهما، وكشفت التحريات، عن السبب وراء الجريمة، حيث تبين أن الخلاف على الزواج من أرملة شقيقهما، هو السبب.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة لشخص داخل شقة بالعقار رقم 3 شارع وجيه فودة من شارع سلامة عفيفي، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سمكري سيارات به آثار جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن، في حين أقر شقيق المتوفي بأنه حال قيامه بالطرق على باب شقة شقيقه المتوفي لم يتجاوب معه فقام بفتح الباب فاكتشف مقتله.

فيروس جرائم داعش

مأساة أبو النمرس

وفى واقعة المذبحة الأسرية التي ارتكابها طباخ بمنطقة أبو النمرس، والتى تعد الأبشع عندما قام شخص بذبح زوجته "العروس"، أثناء نومها، ثم قطع رأس "طفلته الرضيع" التي تبلغ من العمر شهرا، قبل صلاة الجمعة، بسبب خلافات مالية على مصروفات المنزل.

وأوضحت التحقيقات التي جرت أن المجني عليها توجهت للمتهم لكي توقظه من النوم للذهاب إلى العمل، إلا أنه تشاجر معها ورفض الذهاب إلى العمل وانتظر المتهم قرابة ساعة إلا الربع وتوجه إلى مطبخ الشقة واستل سكينا، ودخل غرف نوم زوجته وتأكد أنها مستغرقة في النوم وسدد لها 12 طعنة في الرقبة، وقطع رأس طفلته الرضيعة التي كانت تنام في حضن زوجته، وأخذ السكين الملطخ بالدماء وتوجه إلى قسم الشرطة وأبلغ عن ارتكابه الواقعة بدافع أنه يشك في سلوك زوجته، وتبين كذبه فى التحقيقات

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟