رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

"فتش عن المرأة".. حواء تتحول إلى "قاتلة محترفة".. والغيرة والخيانة أبرز الأسباب

السبت 05/أغسطس/2017 - 03:12 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
منتصر سليمان
طباعة
"فتش عن المرأة"، مقولة تُنسب لإمبراطور فرنسا، نابليون بونابرت، وفسرها البعض بأن المرأة تقبع وراء أي مؤامرة أو مشكلة، وقبل ذلك، بدأت الجرائم على الأرض، بقصة هابيل وقابيل، إذ قتل قابيل، شقيقه هابيل، بسبب امرأة.
وفي زمننا الحالي، تعددت جرائم القتل بسبب المرأة، والتي كانت العامل المشترك في كل تلك الجرائم، إما بسبب الغيرة، أو الشك، أو الخيانة، أو غيرها.
أخ يطعن أخيه طمعًا في أرملة شقيقهم
هزت جريمة مروعة، منطقة الزاوية الحمراء، بعد إقدام سمكري على ذبح شقيقه، بسبب الخلاف على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما.
تسلل الأخ القاتل إلى غرفة أخيه، وسدد له عدة طعنات نافذة في البطن والرقبة، حتى يتمكن من الزواج من أرملة أخيه الثالث.
تم القبض على المتهم،، وتبين من التحريات أنه توجد خلافات سابقة بينه وبين شقيقه "المجني عليه"، دفعته للانفصال عن والدته، وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث، وقد كان ذلك الدافع وراء قتله.
أعد الجاني العدة لسفك دم أخيه، حيث جهز سلاح أبيض "سكين"، وتوجه إلى أخيه، وأصابه، وكتم أنفاسه، إلى أن تأكد من وفاته، واستولى على مبلغ مالي 3600 جنيه، و3 هواتف محمولة، وانتظر بمكان الواقعة حتى الساعة 3 صباحًا، إلى أن اطمأن من خلو المنطقة من المارة، خشية مشاهدته، وافتضاح أمره، ولاذ بالفرار
سيدة تقتل زوجة زميلها بسبب الغيرة
ضبطت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، موظفة، لاتهامها بقتل زوجة زميلها، بعد أن سددت لها عدة طعنات نافذة، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، ما أودى بحياتها على الفور، وذلك بسبب الغيرة منها.
استضافت الموظفة، المجني عليها في منزلها، وانهالت عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، ما أودى بحياتها، وقالت المتهمة إنها تكن مشاعر حب لزوج المتوفية، وبسبب عدم مبادلتها نفس الشعور، قررت الانتقام من زوجته، وقتلها.
تتفق مع 4 رجال على قتل زوجها
وفي القليوبية، اتفقت سيدة مع 4 رجال على قتل زوجها، حيث خنقته بإيشارب حريمي حتى الموت.
اكتشفت الزوجة بعد زواجها من المجنى عليه، أنه غير متيسر الحال، فاتفقت مع المتهمين على قتله، وسرقة المنقولات الموجودة داخل الشقة، ووضعت أقراصًا مخدرة للمجنى عليه بكوب من الشاي، ما أفقده الوعي، ولكنه أفاق، فلم يجدوا مفرًا سوى قتله.
قتلت زوجها وأمه لتسهيل معاشرة شقيقه وأبيه
واقعة فاجعة، شهدتها سوهاج، قتلت فيها امرأة دون ضمير، زوجها المريض، إذ كبلته بالحبال وألقته في الترعة، وعاشرت شقيقه معاشرة الأزواج على فراشه، وكذلك والده، وعندما استمرت والدة زوجها في معايرتها بمعاشرة الرجال، قررت التخلص منها، وقتلها.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟