رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ الشرقية يلتقي النواب لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

الخميس 03/أغسطس/2017 - 05:04 م
 اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سمير ابذاهيم واحمد محمود
طباعة
استقبل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، عددًا من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، ولمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية.
وخلال الاجتماع، استعرض مدير هيئة الأبنية التعليمية، موقف تنفيذ مشروعات إقامة عدد من المدارس اليابانية على أرض المحافظة، والبالغ عددها 3 مدارس بمدينتي (العاشر من رمضان – كفر صقر) وكذلك متابعة معدلات الأداء لسرعة الانتهاء من إنشاء مدرسة المتفوقين بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق، بتكلفة 57 مليون جنيه.
وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع التعليم، باعتباره العامل الرئيسي لإحداث التنمية والبناء وتقدم المجتمع، مشيرًا إلى أنه تم توفير عدد من الأراضي اللازمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة وجاهزة لإقامة المدارس الحكومية واليابانية والتجريبية والدولية لتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة.
كما تطرق الاجتماع لاستعراض المشروعات المتعثرة في قطاع الصحة، للوقوف على أسباب المعوقات وتأخر معدلات التنفيذ، وطرح الحلول اللازمة لسرعة الانتهاء من تنفيذها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.
وكلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بسد العجز في بعض التخصصات الطبية بمستشفيات قطاع الشمال للارتقاء بالخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفيات الحكومية ومراكز طب الأسرة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟