رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان الفرع الاجتماعي للدراويش

الإثنين 31/يوليه/2017 - 11:41 ص
 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اللواء يس طاه
احمد محمدي
طباعة
تفقد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، الفرع الاجتماعى الجديد للنادى الإسماعيلي بأرض النخيل برفقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، لرصد ما تم إنجازه على أرض الواقع من حجم الإنشاءات.
وبدأ الوزير زيارته داخل النادى بتفقد المبنى الاجتماعى الجارى إنشاؤه، ومجمع حمامات السباحة الذى يضم حمامين سباحة للتدريب وحمامين سباحة أخرين للأطفال، فضلا عن زيارة مبنى الصالات المغطاة، والملاعب الرياضية التى تم الانتهاء من إنشائها.
وأشاد وزير الرياضة بحجم التطوير الذى لحق بإنشاءات الفرع الجديد للنادى الإسماعيلي بأرض النخيل من حيث الانتهاء بشكل كامل من مجمع حمامات السباحة، والبدء فى المرحلة الثالثة والأخيرة من إنشاء المبنى الاجتماعى ومبنى الصالات المغطاة والمساحات الخضراء بالنادى.
وأكد عبدالعزيز أن النادى الإسماعيلي بفرعه الجديد بعد افتتاحه سيعد واحدا من أهم الأندية الرياضية المصرية التى تخدم النشء والشباب، مشيرا إلى الدور الذى يلعبه النادى الإسماعيلي على المستوى الرياضي، وأهمية وجود فرع اجتماعى ثقافي رياضي له.
ووعد القائمون على أعمال التنفيذ الانتهاء من إنشاء المبنى الاجتماعى بالنادى الإسماعيلي بشكل كامل وافتتاحه خلال احتفالات أكتوبر القادمة.
يذكر أن المرحلة الأولى من إنشاء فرع النادى الإسماعيلي شملت ملعب نجيل صناعي، وملعب خماسى نجيل صناعى، وملعب كرة سلة أكريليك وملعبي كرة يد، وملعبي تنس، ومبنى خدمات لخلع الملابس، أما المرحلة الثانية تضمنت حمامي سباحة تدريبيين وحمامي سباحة آخرين للأطفال، وتشمل المرحلة الثالثة إنشاء مبنى اجتماعى متكامل وموقع عام.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟