رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

هذه الصفات يحبها الرجل في زوجته

الأحد 30/يوليه/2017 - 08:10 م
البوابة نيوز
هيام الحناوى
طباعة
المرأة أساس المجتمع، وتعد موضع اهتمام كبير للرجل، فهما يكملان بعضهما البعض، ويبحث الزوج دائما عن الصفات التي يرغب بها في شريكة حياته، للحصول على السعادة الكاملة دون نقصان.
وهناك عدد من الصفات التي يبحث عنها الرجل ويلتفت إليها أهمها: 
1- المرأة المستمعة جيدًا 
يحب الرجل المرأة التي تستمع إليه جيدًا أثناء حديثه لها، ومن الضروري أن تعطي المرأة زوجها سمعها واهتمامها ولا تقاطعه في الحديث تمامًا.
2- المرأة التلقائية التي تتصرف على طبيعتها
يفضل الرجل أن يحصل على المرأة التي تتصرف على طبيعتها دون أي تزيف أو تجمل لا داعي له، وكثيرًا ما يجد الرجل نساء يميلن إلى التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تثير استفزازهم مما تبدو مبتذلة وعشوائية. 
3- المرأة المرحة 
يبحث الرجل دائمًا عن المرأة المرحة التي لا تميل بطبيعتها إلى النكد وتفضل دائمًا إسعاد كل من حولها دون أي قيود لا معنى لها فيريدها الرجل دائمًا خفيفة الظل تمسح عنه الأعباء التي يتعرض لها طيلة يوم العمل الطويل. يجد في مرحها علاج فعال وقوي لكل المشكلات التي تواجهه في حياته. 
4- المرأة المستقلة
يقع ما كثيرًا النساء في خطأ جعل الرجل محور حياتهم واهتماماتهم مما يقلل من شأنهن أمام عين الرجل، ويزيد من المشكلات الزوجية نظرًا لشعور الرجل أنه مقيد باهتمام زائد نتيجة فراغ زوجته. يفضل الرجل المرأة التي لها حياة خاصة منفصلة تمامًا عنه ويبحث عن المرأة القادرة على الاعتماد على ذاتها والوقوف بقوة في المواقف الصعبة والأزمات. 
5- المرأة المحبة
الرجل بطبعه يميل إلى رغبته الدائمة إلى الرعاية والحنان مهما بلغ به العمر أرذله، وهو بحاجة إلى اللمسة الحانية والعطوفة، لينسى همومه ومشاكله الكثيرة. 
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟