رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"سليمان" يستفسر من اللجنة الأولمبية عن عدد "عمومية الزمالك"

الأربعاء 26/يوليه/2017 - 01:48 م
أحمد سليمان عضو مجلس
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق
أيمن مصطفى الزوى
طباعة
أرسل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، اليوم الأربعاء، خطابًا إلى اللجنة الأولمبية المشرفة على انتخابات الأندية، للاستفسار من الناحية القانونية حول عدد أعضاء الجمعية العمومية الواجب حضورهم ليكتمل النصاب القانوني.
وجاء نص الخطاب كالتالي:
"السيد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الأهلية المصرية، استفسار قانونى حول النصاب القانونى لعدد أعضاء الجمعية العمومية الواجب حضورهم لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي في 2017/8/25.
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه وطبقًا للائحة الاسترشادية الصادرة من اللجنة الأولمبية الأهلية المصرية فى تاريخ 2017/6/8 فإن النادى ملزم بعقد جمعية عمومية لاعتماد النظام الأساسى للنادى فى خلال ثلاثة أشهر من اعتماد قانون الرياضة فى 2017/5/31.
وفي هذا الخصوص لدينا استفسار حول كيفية حساب عدد الأعضاء الواجب حضورهم للاجتماع المشار إليه.. بمعنى هل يتم حساب النصاب القانوني لعدد الحضور ليكون الاجتماع صحيحًا على أساس عدد العضويات أم على أساس عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت ولنكون أكثر وضوحًا ؛ نفترض مثلًا أن نادى الزمالك لديه 65000 عضوية يتضمنون 130000 عضو له حق التصويت.. هل يتم حساب نصاب الحضور على أساس العضوية أم عدد الأعضاء.. يرجى التفضل بإفادتنا فى ذلك وإبلاغ الجهة المسئولة عن تنقية العضوية بقراركم ليتسنى لهم الالتزام به".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟