رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إطلاق أسماء 8 من شهداء الوطن على مدارس بالقاهرة

الأربعاء 26/يوليه/2017 - 01:50 م
مدرسة
مدرسة
جهاد نور
طباعة
اعتمد المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، قرار اللجنة العليا للتسميات بإطلاق أسماء 8 من شهداء الوطن على بعض مدارس القاهرة عرفانًا وتقديرًا بما بذلوه من عطاء وتضحية في سبيل الوطن وتخليدًا لذكراهم.
وشدد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، على وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التي تحمل أسماء شهداء الوطن، تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه، وصورة كبيرة له، وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده، ليكون قدوة لطلاب المدرسة، على أن يسبق اسم الشهيد لقب "البطل".
ووافقت اللجنة على إطلاق اسم الشهيد عميد أ.ح/ إبراهيم الرفاعي، على مدرسة تجريبي جميع اللغات بالقاهرة الجديدة، واسم الشهيد عميد شرطة أحمد أبو العينين، على مدرسة هدى شعراوي بالتجمع الأول، واسم البطل الشهيد رائد شرطة أشرف القزاز، على مدرسة للتعليم الأساسي بالشروق، واسم البطل الشهيد أمين شرطة محمد إسماعيل سلام، على مدرسة كفر العلو إعدادي بنات بحلوان.
كما أقرت اللجنة إطلاق اسم البطل الشهيد رقيب شرطة علاء عيد ضيف، على مدرسة كفر العلو الابتدائية بحلوان، واسم البطل الشهيد رقيب شرطة عماد الدين عبدالعزيز، على مدرسة كفر الشرفا الثانوية بالمرج، واسم البطل الشهيد مجند وليد عبدالسميع، على مدرسة الفتح الابتدائية بحدائق القبة، واسم البطل الشهيد مجند محمد أحمد رمضان، على شارع ترعة برلنت بالمرج.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟