رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

5 حلول جهنمية لإقناع زوجك وطفلك بغسل أسنانهم

الأربعاء 19/يوليه/2017 - 12:58 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد جميل
طباعة
غسيل الأسنان من الأشياء المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية، للحفاظ علي الأسنان من التلوث بالإضافة الي اكتساب الفم رائحة طيبة، ولكن هناك الكثير من الصعوبات التي تواجه بعض النساء لإقناع زوجها واطفالها بالاعتناء بأسنانهم لعدة اسباب منها "عدم اقتناع الزوج او الطفل بأهمية غسيل الاسنان، الكسل، النسيان".
والآن سنعرض عليكي بعض الحلول لإقناع الزوج والأطفال بغسيل الأسنان:-
1- تظاهري بالحديث عن نفسك وأخبريه انك شعرتي بالملل من كثرة تكرار نسيان غسيل الأسنان مما أدي إلي وجود رائحة كريهة في فمك، مما يسبب لك إحراج اثناء تواجدك في عملك او مع اصدقائك واقاربك بالإضافة الي قلقك الدائم من أن يواجهك أحد بهذا لذلك إجعليه يفكر في حل معك لعدم نسيان غسيل الأسنان وحينها سيتنبه لخطورة تجاهل غسيل الأسنان وسيقوم بالمداومة عليها.
2- اذكري له اسم أي شخص يعرفه وأخبريه ان أسوأ شيء في هذا الشخص انه لا يقوم بغسيل اسنانه مما يظهرها بشكل قبيح.
3- اثناء الحديث معه اخبريه مازحة، انه من غير المألوف في مجتمعنا الحديث ان نجد شخصًا غير مهتم بأسنانه، حيث ان الأسنان تعد من العوامل الجذابة في الإنسان بمجتمعنا الحديث.
4- قومي بشراء فرشاة أسنان ومعجون كهدية له واخبريه ان من يحبك سيقوم باستعمال هديتك بسعادة حتي ولو لم يكن معتادا على غسيل الأسنان ستصبح عادة بالنسبة له.
5- أخبريه بمخاطر إهمال غسيل الأسنان والتكاليف الباهظة التي سيقوم بإنفاقها في المستقبل من "حشو وتركيب، زراعة، تبييض الأسنان" حينها سيقوم الزوج او الطفل بالنظر في المستقبل وسيقتنع بالاهتمام بنظافة الاسنان قبل تلفها.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟