رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إبراهيم عبدالخالق يكشف لـ"البوابة" كواليس عودته للقلعة البيضاء.."الدينمو":غلطة عمري الرحيل عن الزمالك.. ميدو ظلمني في وادي دجلة.. لو عاد الزمن لن ألعب مع الأهلي

الخميس 20/يوليه/2017 - 06:04 م
محرر البوابة مع ابراهيم
محرر البوابة مع ابراهيم عبدالخالق لاعب الزمالك
حوار: عبدالرحمن طارق
طباعة
بعد أن أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عودة إبراهيم عبدالخالق لاعب وسط الفريق والمعار إلى المقاولون العرب من خلال تألقه مع الذئاب في مباريات الدوري يمني اللاعب النفس للتألق مع الأبيض والعودة لصفوف المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
"الدينمو" فتح قلبه لـ"البوابة سبورت" في حوار يكشف خلاله كواليس عودته للزمالك وسبب رحيله عن وادي دجلة وأسباب تفضيله للزمالك عن الأهلي.


إبراهيم عبدالخالق
في البداية.. نهنأك بعودتك للزمالك؟
الله يبارك فيك الزمالك بيتي وبالطبع سعيد جدًا للعودة مجددا وأعد الجماهير ان أبذل كل جهدي مع الفريق حتى يصل بمكانته الطبيعية في الموسم المقبل.
حدثنا عن كواليس العودة ؟
تلقيت اتصالًا هاتفيًا من المستشار مرتضى منصور يخبرني خلاله إني سأعود الى الفريق في نهاية الموسم الحالي مع حازم إمام لاعب الاتحاد السكندري وهذا شيء أسعدني ومنحي روح معنوية عالية بعد أن خرجت من النادي في الفترة الماضية وتحطمت معنوياتي.
ماهي طموحاتك مع الفريق الأبيض؟
طموحي مع الزمالك ليس له حدود سأبذل كل جهدي مع ليعود الفريق ويقتنص كل البطولات كما عود جماهيره العظيمة وأنا أعد الجماهير أن الموسم المقبل سيكون شكلا ثانيا للزمالك.
إبراهيم عبدالخالق
وما سبب رحيلك عن الزمالك؟
عدم المشاركة باستمرار كان سبب رئيسي في طلبي الرحيل على سبيل الإعارة ولكني ندمت على هذا القرار بعد الرحيل لأنني لو كنت انتظرت كنت ساحصل على الفرصة كاملة مثل باقي اللاعبين ولكن تجربة ومرت.
ماذا عن تجربتك في المقاولون العرب؟
المقاولون العرب نادٍ كبير فهو ساعدني للعودة الى بيتي الزمالك من جديد من خلال المشاركة باستمرار مع محمد عودة المدير الفني للفريق والذي يمتلك مقومات هائلة ليصبح أحسن مدرب في مصر.
هل عدم المشاركة كان سببًا في رحيلك عن وادي دجلة؟
بالفعل لقد طلبت الرحيل عن وادي دجلة في يناير الماضي بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية بقدوم أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي للفريق لو كنت استمريت في دجلة حتى الآن لما كنت عدت للزمالك.
إبراهيم عبدالخالق
من وجهة نظرك مستواك هذا الموسم كان يؤهلك للعودة للزمالك؟
بنسبة كبيرة نعم لانني هذا الموسم قدمت مباريات قوية مع وادي دجلة وعند شعوري بأنني سأجلس على مقاعد البدلاء طلبت الرحيل وانتقلت إلى المقاولون العرب قدمت معهم اداء جيدًا ولكن مع الزمالك سأبذل كل جهدي لافادة الفريق.
ما رأيك في ايناسيو مدرب الزمالك الحالي؟
انا لم اتدرب معه حتى أحكم عليه ولكن كل ما اعرفه عنه أنه مدير فني يتميز بالعدل في اختياراته داخل الملعب ولم يجامل لاعب وبالتأكيد لم يدفع بلاعب يسبب له الخسارة.
اذا جلست على دكة بدلاء الزمالك الموسم المقبل ستطلب الرحيل؟
لن ارحل عن الزمالك وسأنتظر الفرصة كاملة واعتقد أنها ستاتي في الوقت المناسب وساستغلها لإثبات أنني جدير بالانضمام للفريق.
إبراهيم عبدالخالق
من أفضل مدرب مصري جدير بتدريب الزمالك؟
حسام حسن ولكن صعب جماهير المصري البورسعيدي تتخلى عنه في الفترة الحالية بعد الاداء المميز التي يقدمه الفريق تحت قيادته.
من أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم؟
عبدالله السعيد لاعب مؤثر جدا سواء مع الأهلي أو منتخب مصر وأحد اسباب فوز الأهلي بالدوري والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.
لو عاد بك الزمن كنت فضلت الزمالك عن الأهلي؟
نعم أنا زملكاوي وسعيد بانضمامي إلى الزمالك واتمنى أن اختم حياتي داخل القلعة البيضاء، ولن ألعب للأهلي.
أين ابراهيم عبدالخالق من منتخب مصر؟
سأتواجد في المنتخب في الفترة القادمة من خلال الزمالك وسأسعى لتحقيق ذلك لأنني اجتهد كثيرًا جدًا في التدريبات وداخل الملعب بالمباريات وانا ليس بغريب على المنتخب حيث تم استدعائي عدة مرات مع هيكتور كوبر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟