رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

أمن الإسكندرية يعلن الخطة الأمنية لتأمين القمة 114

الأحد 16/يوليه/2017 - 05:52 م
مباراة القمة
مباراة القمة
محمد العدوى
طباعة
أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر اليوم الأحد، الخطة الأمنية استعدادًا لمباراة كرة القدم بين فريقى النادى الأهلى ونادى الزمالك، والمقامة غدًا الاثنين، بدون جمهور باستاد برج العرب.
جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على انتظام سير المنظومة الرياضية وتقديم كافة أوجه التعاون لتأمين كافة اللقاءات الرياضية وإقامتها وخروجها بالشكل اللائق ومن خلال توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية فى ذلك الشأن. 
وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، ببدء تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد ونشرعدة نقاط أمنية من إدارة المرورو تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى إضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أية إشغالات. 
كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة ونشرقوات الحماية المدنية على جميع مداخل الاستاد ووضع بوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى، وكما تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات. 
بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شغب يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقًا للكشوف الواردة من إتحاد الكرة ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين. 
وأكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، على تواجده وكافة القيادات ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.
هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟