رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

لاعبو الزمالك يرفضون اتهامهم بالتآمر

الأربعاء 12/يوليه/2017 - 12:26 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
وائل سامى - أيمن مصطفى الزوى
طباعة
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، استمرار البرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى لفريق كرة القدم مع إقالة جهاز المعاون المصري وذلك بعد الخروج الإفريقي منذ أيام.
وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع أيهاب جلال لتدريب نادى الزمالك قبل ان يتم الاستقرار علي بقاء الخواجة البرتغالي.
وعلى صعيد مشابه، عقد لاعبو الزمالك جلسة محاسبة فيما بينهم ليتدارك كل لاعب الأخطاء التى وقع فيها خلال الفترة الماضية، حيث اتفق لاعبو القلعة البيضاء على طى صفحة الماضى وفتح صفحة جديدة والقتال من أجل الفوز وحصد بطولة كأس مصر، لأن الجماهير لن تغفر لهم خسارة الكأس بعد ضياع لقب الدورى والخروج من دورى أبطال إفريقيا.
ورفض لاعبو الزمالك اتهامهم بالتآمر من أجل الإطاحة بالبرتغالى إيناسيو، مؤكدين أن سوء التوفيق سبب خسائرهم الفترة الأخيرة وأنهم ليسوا متعمدين على الإطلاق الخسارة.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا فى بطولة كأس مصر.
وحذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبى الفريق من التفكير فى مباراة القمة قبل مواجهة الطلائع، موضحا أن الخسارة والخروج من الكأس سيزيد الأزمات فى الفريق وسيزيد العقوبات ضدهم من قبل مسئولى الزمالك وأنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على طلائع الجيش.
من جانب آخر، دفع الخروج الإفريقى مسئولى الزمالك لإجراء تغييرات وتدعيم فى الجبهة اليمنى واليسرى وبعدما كان الاتجاه للاكتفاء بمنح الفرصة للصاعد أحمد كماتشو فى الجهة اليمنى وأحمد أبوالفتوح فى الجبهة اليسرى فإن الوضع تغير بعض الشيء واستقرت الإدارة على ضم لاعبين أصحاب خبرات فى ميركاتو الصيف، مع رحيل أسامة إبراهيم أو حسنى فتحى فى الجبهة اليمنى، بجانب الاستغناء عن على فتحى فى الجبهة اليسرى.
ووضع مسئولو القلعة البيضاء حسين السيد الظهير الأيسر للأهلى فى الأولوية لديهم ويمنون النفس برحيل اللاعب عن الأحمر مع نهاية الموسم الجارى بالمجان، بالإضافة إلى التعاقد مع حسين الشحات لاعب فريق مصر للمقاصة فى الجبهة اليمنى لتعويض هذا النقص ووجود عناصر خبرة من أجل تدعيم صفوف الفريق.
وفى سياق مشابه، طلب النادى المصرى الحصول على ١٢ مليون جنيه للاستغناء عن أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، وشهدت الفترة الماضية اتصالات من قبل إدارة النادى الأبيض للتوصل لاتفاق مبدئى مع إدارة المصري، للحصول على خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية، وطلب مسئولو النادى الأبيض تخفيض المقابل المادى المطلوب للاستغناء عن اللاعب.
وكان مجلس إدارة النادى الأبيض اتفق مع اللاعب بشأن انتقاله للزمالك، بعدما رحب صانع الألعاب بالانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وطلب حسم المفاوضات مع إدارة ناديه.
وتبقى خطوة واحدة على حسم الصفقة تتعلق بالاتفاق المادى بين الطرفين أو إبرام صفقات تبادلية، خاصة أن النادى البورسعيدى أبدى من قبل اهتمامه بالحصول على خدمات بعض لاعبى الفريق الأبيض.
برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟