رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"المرور": كثافات متوسطة وسيولة بالطريق الزراعي

الأحد 09/يوليه/2017 - 09:46 ص
كثافات متوسطة
كثافات متوسطة
محمد الديسطي - احمد يحيي
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات متوسطة بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق والميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير مرور العاصمة.
وشهدت الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، وظهرت كثافات مرورية بكوبري أكتوبر في الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال وحادث مروري بسيارتين بمطلع المالية المتجه من العروبة إلى مدينة نصر، كما ظهرت كثافات بمحور صلاح سالم للمتجه من العروبة إلى الطيران، بسبب زيادة الأحمال ويفضل التوجه لمحور النصر كبديل جيد لحين تصفية الكثافات.
كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية من تواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن المرجوة.
كما أن الحالة المرورية مُرضية بوسط القاهرة، وذلك من خلال المتابعة الميدانية ورصد الكاميرات.
ولا توجد أي حوادث لها تداعيات على الطرق، لكن مجرد احتكاكات دون أي إصابات، موضحًا أنه تم تعزيز الخدمات بالطرق الساحلية، وأن التواجد الأمني والمروري مكثف، مناشدًا قائدي السيارات الالتزام بالسرعات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟