رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

"الجيل" ينعي شهداء "رفح"

الجمعة 07/يوليه/2017 - 06:22 م
حزب الجيل الديمقراطى
حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى
تامر كمال
طباعة
نعى حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان أصدره اليوم شهداء القوات المسلحة الأبطال الذين صعدت أرواحهم إلى السماء بعد مواجهة ضارية مع الارهابيين جنوب منطقة رفح.
وقال البيان: "إن حرب الإرهاب الدولى على بلادنا تدخل مرحلة جديدة بخطط جديدة وعلينا أيضًا مواجهتها بخطط جديدة نحدد فيه بوضوح الدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها امريكا وبريطانيا وإسرائيل وتركيا وقطر".
وأضاف أن قطر أقل بكثير من أن تخطط لمثل هذه العملية الكبيرة وأنها ممول فقط وعلينا أن نبحث بعمق عن دور أجهزة الاستخبارات الأمريكية والإنجليزية والإسرائيلية فى التخطيط لمثل هذا العمليات الإرهابية فى سيناء.
ودعا الحزب الدولة المصرية إلى إعادة النظر فى علاقاتها الحالية مع امريكا وبريطانيا والتى وصفهما بأنهما الدولتان صانعتا الإرهاب فى مصر والعالم.
وطالب الدولة بترميم العلاقات بين الدولة وقبائل سيناء لتعود لممارسة دورها الوطنى فى الدفاع عن أمننا القومى.
وأضاف ناجى الشهابى ان ما حدث اليوم يؤكد أن فيه حاجة غلط!! فيه نقص معلومات!! وتساءال أين أجهزة الاستخبارات من التنبؤ بمثل هذه الأعمال الإرهابية واختراق الجماعات الإرهابية؟!!.
وطالب رئيس حزب الجيل بتفرغ أجهزة الاستخبارات لمهمتهم الاساسية لننقذ أبطالنا من مباغتة الإرهابيين.
وقال الشهابى: "أننا كل يوم نودع شهدائنا الأبطال بحسرة وبعيون باكية وقلوب حزينة، مؤكدا أن أبطالنا فى جنة عرضها السموات والأرض والإرهابيين فى جهنم وبئس المصير.
هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟