رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads
ad ad ad ad

اليوم.. بدء فعاليات ملتقى الحويطات الدولي لدعم السياحة في الغردقة

الجمعة 07/يوليه/2017 - 04:29 ص
شيخ شباب قبيلة الحويطات
شيخ شباب قبيلة الحويطات محمد عودة الديباني
طباعة
أعلن شيخ شباب قبيلة الحويطات محمد عودة الديباني مندوب ملتقى القبيلة الدولي في محافظة الشرقية، انطلاق فعاليات ملتقى الحويطات الدولي اليوم الجمعة ولمدة ثلاثة أيام، والذي يقام بمدينة الغردقة؛ بهدف تشجيع السياحة، عبر دعوة كافة مواطني الدول العربية لزيارة مصر.
وقال محمد علي الحويطي، المنسق العام لملتقى الحويطات الدولي، في تصريحاتٍ صحفية إنَّ الفعاليات ستشهد تجمعًا لشباب قبيلة الحويطات من دول البحرين والسعودية والأردن بالإضافة لمنظمي المؤتمر من شباب القبيلة المصريين.
من جانبه قال محمد المراعية الحويطي النائب السابق ببرلمان المملكة الأدرنية الهاشمية، عن زيارته ضمن الوفد الرسمي لملتقى شباب الحويطات الدولي، المتوجه لمدينة الغردقة لتنشيط السياحة المصرية ودعوت الأخوة العرب لزيارة المناطق السياحية في مصر، أنه من دواعي سروره أن يلتقي مع جميع أبناء قبيلة الحويطات في مصر العروبة بدعوة من شباب الحويطات في مصر.
وأضاف أن هذا اللقاء وهو اللقاء الاول تاريخياً ويمثل بداية تكوين نواة هدفها رابطة صلة القرابة بين أبناء هذة القبيلة والتي تعتبر من أكبر القبائل في الجزيرة العربية حيث تمتد هذه القبيلة الى عدة دول عربية منها المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية وفلسطين وجمهورية مصر العربية والتي تعتبر اكبر تمركز الى هذه القبيلة من حيت عدد ابنائها .
وأوضح أن شباب الحويطات تحدوا جميع المعوقات وتم الإصرار الى ان تم ترتيب هذا اللقاء الذي يعد الاول تاريخياً وانه بمثابة عرساً وطنياً وغدا الجمعة أول ايام الفاعلية 
ووجه المراعية الشكر لكل فرد في اللجنة التنظيمية من شباب الحويطات بشكل خاص وجميع اخوننا من أبناء قبيلة الحويطات بشكلاً عام على حسن الضيافة والكرم العربي الأصيل.
يذكر أن وفد من شباب قبيلة الحويطات الأردنية برئاسة محمد المراعية الحويطي النائب السابق بالبرلمان الأردني والبحرينية برئاسة الشيخ جمال بن فهد الجازي والمملكة العربية السعودية قد وصل أمس.

الكلمات المفتاحية

ads
"
هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟

هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟