رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على النشرة المرورية اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 04/يوليه/2017 - 09:43 ص
كثافة مرورية -صورة
كثافة مرورية -صورة ارشيفية
حاتم حمدان ـ عبد الله رشاد
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية مرتفعة منها كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين، وبمحور المشير طنطاوى ومحمد زكى وشارع التسعين للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر، وتباطأت حركة السيارات فى الاتجاه الآخر.
كما ظهرت كثافات مرورية بمطالع كوبرى أكتوبر، وبعض الكثافات بمحور صلاح سالم والنصر، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير مرور العاصمة.
فيما لم تشهد محاور العاصمة ظهور أى كثافات ناتجة عن حوادث مرورية ومعظم الكثافات بسبب زيادة الأحمال على الطرق أثناء دخول الموظفين لأماكن عملهم، وسيتم تصفية كافة الكثافات بمجرد دخولهم لأماكن العمل وسط مراقبة المحاور بواسطة كاميرات المراقبة للتعامل مع أى معوقات مرورية.
كما عززت اليوم الثلاثاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ للعمل على إزالة اى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة؛ لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟