رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنيا يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة

الجمعة 30/يونيو/2017 - 02:41 ص
محافظ المنيا يعتمد
محافظ المنيا يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة
علاء ابراهيم
طباعة
اعتمد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، أمس الخميس، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة للنقل الداخلي، وبين المحافظات وكذلك بين المراكز والقرى التابعة لها وتعريفة التاكسي داخل مدينة المنيا، وتعريفة سيارات السرفيس داخل المدينة، وذلك عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة أمس الخميس، بتحريك أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.
ووافق المحافظ على زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات"السرفيس" 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من جنيه إلى1.25 قرش، وزيادة تعريفة السرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 1.50 إلى 1.75 قرش، والتاكسي الأجرة من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات داخل مدينة المنيا ومن 8 جنيهات إلى 10 جنيهات للمنيا الجديدة.
كما قرر المحافظ، رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية حوالي 25 قرشا لترتفع من 1.25 إلى 1.50قرشا، وهكذا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ، وذلك لمناقشة الأسعار الخاصة بزيادة تعريفة الركوب للسيارات الأجرة عقب ارتفاع أسعار الوقود التي تم إقرارها.
حضر الاجتماع اللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء علي شلش مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة وكافة الجهات المعنية والمختصة من إدارة مرور المنيا، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي المواقف بكل الوحدات المحلية للمراكز التسع، وممثلي نقابة السائقين، ومسئولي مشروع النقل الجماعي، وعدد من السائقين.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟