رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

انخفاض في أسعار الخضر وارتفاع الفاكهة بأسواق الدقهلية

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 05:47 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
شهدت أسعار الخضروات بأسواق الدقهلية انخفاضًا ملحوظًا فى الأسعار داخل الأسواق عن مثيلاتها داخل المحال التجارية لبيع الخضروات والفاكهة؛ حيث وصل سعر كيلو الخيار من جنيه ونصف إلى 2 جنيه ونصف فيما وصل سعر الطماطم من 3 جنيهات إلى 4 جنيهات وسعر البطاطس من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات والفلفل والفلفل الأخضر 5 جنيهات.
فيما شهدت أسواق الفاكهة ارتفاعًا ملحوظًا فى الأسعار حيث وصل سعر التفاح البلدى 13 جنيهًا والمستورد 20 جنيهًا والعنب 15 جنيهًا والخوخ 6 جنيهات والبرقوق 20 جنيهًا والبطيخ 15 جنيهًا والمشمش 10 جنيهات والمانجو 29 جنيهًا.
فيما سادت حالة من الغضب لدى المواطنين من تساوى الأسعار داخل الأسواق والشوادر التى أنشأت تحت إشراف الغرفة التجارية والتموين بأسعار مخفضة حيث جاءت الأسعار متساوية ولم تظهر أى تخفيضات للأسعار داخل تلك الشوادر.
فيما أشارت وردة محمد موظفة إلى أن الارتفاع فى أسعار الفاكهة مبالغ فيه ويسبب عبء عليهم مطالبة المسئولين بضرورة تشديد الرقابة على الشوادر التى أقيمت تحت إشرافها.
وأضاف مصطفى السعيد موظف من أن الأسعار شهدت ارتفاعًا ملحوظًا فى الفاكهة فيما انخفضت أسعار الخضر داخل الأسواق إلا أنها كما هى داخل المحال التجارية التى تبيع الخضر والفاكهة فيما جاءت منخفضة أيضا على عربات بيع الخضر والفاكهة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟