رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دماء في أول أيام العيد.. عاطل يطعن والده بسكين حتى الموت بالإسماعيلية.. مدمن ينتحر شنقًا داخل مصحة بالهرم.. وآخر يقتل تاجرة مخدرات لسرقة هيروين بالوراق.. وأمين شرطة يتخلص من حياته بأسيوط

الأحد 25/يونيو/2017 - 09:00 م
البوابة نيوز
احمد علام
طباعة
العيد فرحة".. هكذا بدا استقبال أول أيام العيد لدى جموع الناس، إلا أن البعض كان لهم رأى آخر، خاصة أصحاب الدوافع الإجرامية، الذين احتفلوا به على طريقتهم الخاصة بإزهاق أرواح الآخرين، أو الإجرام بحق أنفسهم بالانتحار، فالاندفاع والتهور والميل إلى الجريمة كان سبيلا لهم لإسالة مزيد من الدماء دون رادع أخلاقي أو ديني. 
وفيما يلى ترصد "البوابة نيوز" عددا من الوقائع الدامية تزامنت مع أول أيام عيد الفطر المبارك. 

دماء في أول أيام
يطعن والده حتى الموت
أمرت نيابة الإسماعيلية، اليوم الأحد، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة سائق لقي مصرعه على يد نجله الأكبر طعنًا بسكين، في مشاجرة داخل مسكنه أمام والدته وشقيقته لخلافات أسرية.
وكان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السيد ندا مأمور قسم ثان، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول المدعو ص.أ.ك (51 سنة –سائق بشركة الكهرباء) جثة هامدة بعد إصابته بطعنات في الصدر والبطن بسكين.
وانتقل المقدم محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان، لمسرح الجريمة وتبين له أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه صباحًا، ونجله ك.ص.أ (26 سنة-عاطل) قام على إثرها بطعنه بالسكين في الصدر والبطن أمام والدته (50 سنة –ربة منزل) وشقيقته الصغرى (24 سنة –ربة منزل) بعد أن لقي مصرعه هرب الابن لجهة غير معلومة، وتم التحفظ على باقي أفراد العائلة، وجارٍ البحث عن القاتل لسرعة ضبطه، وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

دماء في أول أيام
انتحار مدمن 
شنق مدمن مواد مخدرة نفسه داخل مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالهرم، وكشفت التحريات أن العاطل يقيم بالمصحة منذ شهر للعلاج من الإدمان. 
تلقى الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بانتحار "ع. ع" عاطل، وبإجراء التحريات تبين أن المنتحر مدمن مواد مخدرة، وتم إيداعه مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان، إلا أنه انتحر بشنق نفسه داخل المصحة بعد إقامته بها لمدة شهر، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

دماء في أول أيام
من الكيف ما قتل
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من كشف هوية المتهم بقتل تاجرة مخدرات بالوراق، حيث تبين أن مدمنا قتلها لسرقة كمية من مخدر الهيروين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 
تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد بالعثور على جثة "نسمة. ص" 31 سنة مسجلة خطر بشقتها، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على المجني عليها مصابة بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين للرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق أن المجني عليها تاجرة مخدرات، وأشارت التحريات إلى أن عاطلا يدعى " حمدي. ع " وراء ارتكاب الجريمة.
وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذكر أنه كان يتردد على المجني عليها لشراء المواد المخدرة، وأنه قرر سرقة المواد المخدرة التي بحوزتها، فتوجه لشقتها وطعنها بسكين المطبخ ثم استولى على 3 جرامات هيروين وفر هاربا، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

دماء في أول أيام
انتحار أمين شرطة 
انتحر أمين شرطة، اليوم الأحد، بإلقاء نفسه من أعلى محكمة مركز الغنايم، ولقى مصرعه فى الحال، متأثرا بارتطامه بالأرض وجارٍ التحقيق فى الواقعة.
كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم، بقيام أمين شرطة "ص.ع. ج"، فى العقد الرابع من عمره، من قوة المركز، بإلقاء نفسه من أعلى مجمع محاكم مركز الغنايم.
وتجرى الجهات المسئولة الآن تحقيقات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. 


الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟