رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. أسوان تحتفل بليلة القدر

الخميس 22/يونيو/2017 - 02:44 ص
اللواء مجدى حجازى
اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان يحتفل بليلة القدر بأسوان
أسوان_يسرا على
طباعة
حضر اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان نائبًا عن رئيس الجمهورية الاحتفال بليلة القدر والذي نظمته مديرية الأوقاف بمسجد الحاج حسن، بحضور اللواء أ.ح شريف سيف الدين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والسفير عبد العظيم الشيخ القنصل العام لجمهورية السودان بأسوان، والقيادات الدينية والأمنية والعسكرية والجامعية والتنفيذية والشعبية.
قدم محافظ أسوان التهنئة بهذه الليلة المباركة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجميع أهالي أسوان، موضحًا إلى ضرورة استغلال هذه الليلة المباركة وباقي ليالي شهر رمضان الكريم المتبقية في الدعاء لوطننا الغالي بأن يجنبه المولى عز وجل ويحميه من شر الفتن والفرقة وأن تظل مصرنا الحبيبة في أمن وأمان واستقرار لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات.
وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ الشاذلي طلحة، أعقبها كلمة للشيخ أحمد الصادق وكيل وزارة الأوقاف بأسوان.
وقال الشيخ أحمد الصادق إن فضل ليلة القدر التى أنزل المولى عز وجل فيها القرآن الكريم على قلب رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ليكون هداية للبشر ودستورًا سماويًا لجميع العالمين، موضحًا بعض ملامحها وعلامتها بجانب مكانتها العظيمة التى تعد خيرًا من ألف شهر.
أضاف أن هناك ضرورة استثمار واغتنام فضل تلك الليلة المباركة والاجتهاد فى العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم بشكل عام للتقرب إلى الله بالمزيد من الطاعات والأعمال الصالحة، فضلًا عن الدعاء لكل المسلمين فى بقاع الأرض ولمصر بالخير والأمن والأمان.
واختتم الحفل بمجموعة من الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ خالد الدسوقي تناولت مدح رسولنا الكريم وفضل الصلاة والسلام عليه صلى الله عليه وسلم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟