رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تكثيف الحملات الرقابية على أسواق الإسماعيلية استعدادًا للعيد

الأربعاء 21/يونيو/2017 - 03:16 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
اميره عبد الحكيم
طباعة
أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وقف كل الإجازات لجميع المسئولين بالجهاز التنفيذى والقيادات المحلية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالمديريات الخدمية والإدارات التابعة لها خلال هذه الفترة، استعدادًا لعيد الفطر.
وشدد على ضرورة تفعيل دور غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات وغرفة العمليات الرئيسية، على مدار الـ 24 ساعة، لتلقى أى شكاوى أو بلاغات من المواطنين والتعامل معها بشكل فورى.
جاء ذلك خلال رئاسته الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة، اليوم الأربعاء، وتم وخلاله التأكيد على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على جميع الأسواق ومنافذ البيع والمجمعات لمراقبة وضبط الأسعار ومواجهة الغلاء لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
كما تمت مناقشة ومتابعة ما تم تنفيذه بشأن التعامل مع ملف تقنين أوضاع الأراضى لواضعى اليد الجادين، واستعراض ومتابعة ما تم تنفيذه من استعدادات مديرية الصحة لاستقبال العيد والوقوف على جاهزية حميع المستشفيات والوحدات الصحية ورفع درجة الاستعداد والطوارئ بها خلال تلك الفترة وكذا استعدادات مديرية الأوقاف والتى أعدت وجهزت عدد 43 ساحة مفتوحى لأداء شعائر صلاة العيد بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟