رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أسئلة ينتظر الجمهور إجابتها في حلقة الليلة من "لأعلى سعر"

الإثنين 19-06-2017| 07:54م
البوابة نيوز
محمد زكي
تصاعدت وتيرة الإثارة في حلقة أمس من مسلسل لأعلى سعر خاصة مع تشعب العلاقات وترابط تأثيرها، فقد أصبحت القصص الفرعية في المسلسل تتساوى في الأهمية وتشويق الجمهور مع الخط الرئيسي الذي يتمثل في رد جميلة (نيللي كريم) على طلب زوجها (أحمد فهمي) والذي يريد الزواج منها مجددًا، وهو أحد الأسئلة الذي ينتظر الجمهور على إجابتها في حلقة الليلة بشأن موافقة جميلة على الرجوع.
وينتظر متابعو المسلسل أيضًا معرفة مصير عبلة (سارة سلامة) بعد زواج رامي (محمد حاتم) من تهاني، خاصة بعد أن تم طردها من المستشفى لموافقتها على دخول عمال صيانة قاموا بإفساد بنك الدم وهو ما تسبب في مشكلة كبيرة للمستشفى.
كريم (أحمد مجدي) أيضًا يحاول العودة إلى لطيفة (فيدرا) التي اكتشفت خيانته بمقطع فيديو أرسلته ليلى لها، لتقوم بطرده أثناء زفافهم، فيما يحاول هو العودة طعمًا في الأموال التي يأخذها منها.
لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

أي قناة ستشاهدها في رمضان؟