رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب
ads

تجديد حبس صاحب عقار لإشعاله النيران في منزل سيدة بدار السلام

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:17 م
محكمة -صورة ارشيفية
محكمة -صورة ارشيفية
ولاء مالك - مي محمد
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح دار السلام، اليوم الأثنين، تجديد حبس صاحب عقار لإشعاله النيران في شقه ربه منزل رغبه في طردها ١٥ يوم علي ذمه التحقيق.
وكانت قد أمرت نيابه دار السلام بحبس صاحب عقار لإشعاله النيران فى منزله لرغبته فى طرد ربة منزل من شقتها بمنطقة دار السلام، ما أسفر عن إصابة نجار وطفلة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج ٤ ايام علي ذمه التحقيق.
كان قد تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، مفاده تلقيه بلاغًا من صباح محمد، 49 سنة، ربة منزل ومقيمة بشقة بالطابق التاسع بأحد العقارات بعزبة خير الله دائرة القسم بنشوب حريق بالشقة سكنها، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الجيران ونتج عن ذلك إصابة كل من صالح محمد، 36 سنة، نجار ومقيم بالطابق الرابع بذات العقار (مصاب بحروق بالساقين أسفل الفخذين بنسبة 25%) تم حجزه بمستشفى قصر العيني، وإسراء فوزى، 3 سنوات، ومقيمة بذات العنوان "نجلة شقيقة المبلغ" مصابة بحروق بالساقين والكتف الأيمن من الدرجة الثانية بنسبة 10%، تم حجزها بمستشفى قصر العينى، واتهمت سيد خلف، 35 سنة، مالك العقار محل البلاغ ومقيم الطابق الثانى بذات العقار بقيامه بسكب سائل البنزين وإشعال النيران أمام الشقة سكنها.
بالانتقال والفحص وإجراء التحريات بمكان الواقعة تبين صحة البلاغ، وأن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة بدعوى قيام المبلغة بقطع سلك هوائى خاص به، وأنه يرغب فى طردها من العقار.
بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيّدها، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التحقيق.
هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟