رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رفع جلسة محاكمة مريهان حسين في "كمين الهرم" لإصدار القرار

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:33 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
احمد علي
طباعة
قررت محكمة جنح الهرم، المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة المستشار علاء سليم، رفع جلسة محاكمة الفنانة مريهان حسين، وضابطي قسم شرطة الهرم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، للمداولة وإصدار القرار.
بدأت الجلسة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، وأثبتت المحكمة حضور المتهمين والدفاع الحاضر عنهم بمحضر الجلسة، واستمعت إلى طلبات الدفاع، حيث قدم عاصم قنديل، محامي مريهان، مذكرة لهيئة المحكمة، تشمل طلبات الرد، فيما قررت المحكمة رفع الجلسة للقرار.
وكانت مريهان حسين وصلت منذ قليل إلى مقر المحكمة وبصحبتها عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، الذين رفضت المحكمة السماح لهم بحضور الجلسة.
وبعد انتهاء جلسة المحاكمة غادرت الفنانة ميريهان حسين قاعة المحكمة، وحرصت على ارتداء حجاب للتخفي من المواطنين وكاميرات وسائل الإعلام.
كانت النيابة العامة أحالت مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة وسبها وقذفها.
وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتى احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية.
وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم الذي أجرى توقيع الكشف الطبى عليها، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟