رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بدء محاكمة ميريهان حسين فى "كمين الهرم"

الإثنين 19/يونيو/2017 - 01:09 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
سيد محمد
طباعة
بدأت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار علاء سليم، اليوم الاثنين، فى محاكمة الفنانة مريهان حسين وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم".
وكان فى انتظار وصول الفنانة مريهان حسين عدد من أصدقائها وأفراد أسرتها، والذين رفضت المحكمة السماح لهم بحضور الجلسة.
وفور وصولها جلست على المقاعد المخصصة للمحامين بصحبة هيئة دفاعها التى يترأسها المحامى عاصم قنديل.
وارتدت الفنانة حجابا، للتخفى من المواطنين وكاميرات الإعلام، وذلك أثناء حضورها رابع جلسات محاكمتها وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، وذلك للمرة الثالثة على التوالى.
وكانت النيابة العامة، قد أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.
شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلًا عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.
وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين، عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.
ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقالوا أفراد قوة الكمين، إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم، الذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟