رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسكندرية يتفقد مساكن الشباب بحي العجمي

الأحد 18/يونيو/2017 - 05:21 م
الدكتور محمد سلطان،
الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية
أماني عيسي
طباعة
تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساكن مبارك لإسكان الشباب بمنطقة أم زغيو بحي العجمي، للاطمئنان على وصول المرافق بها وكفاءة الخدمات المقدمة للشباب ولدراسة إمكانية إنشاء امتداد للمدينة، بحضور علاء يوسف رئيس حي العجمي.
وخلال الجولة، أكد سلطان أن مثل هذه المدن الشبابية تتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب لبدء حياتهم بشكل قانونى سليم، دون اللجوء إلى التعامل مع المباني المخالفة التي باتت تهدد أمنهم وسلامتهم، مشيرًا إلى أن إسكان الشباب الاقتصادي يتلاءم مع الظروف الاقتصادية لأي شاب.
وتابع المحافظ أن حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي الدولة مستمرة من خلال كل الجهات التنفيذية، ولن نسمح بأي تهاون، حيث إن الهدف من استرداد جميع الأراضي هو إقامة مشاريع خدمية تعود بالنفع والصالح لأهالى الثغر، لافتًا إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية للحفاظ على الأراضي المستردة، وتلقي طلبات التقنين وتوفيق أوضاع الحائزين بأسرع وقت ممكن.
يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراض وأملاك الدولة واسترادادها وعدم السماح بالتعدي عليها تمهيدًا لاستغلالها في مشروعات تنموية تعود فائدتها على المواطنين من أبناء المحافظة.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟